المعهد اليمني الأول يقيم دورة مجانية حول المفاهيم الأساسية لمنع مكافحة العدوى بصنعاء

‏  1 دقيقة للقراءة        200    كلمة

المعهد اليمني الأول يقيم دورة مجانية حول المفاهيم الأساسية لمنع مكافحة العدوى بصنعاء

الحديدة نيوز/خـــــــــــــاص

اختتمت أمس الأربعاء دورة تدريبية حول المفاهيم الأساسية لمنع مكافحة العدوى في المستشفيات والمؤسسات الصحية و الذي يقيمها المعهد اليمني الاول بشكل مجاني في العاصمة صنعاء .

وتندرج اادورة ضمن سلسلة برامج نشر ثقافة منع ومكافحة عدوى المؤسسات الصحية التي ينظمها المعهد اليمني الأول لخدمات الجودة الشاملة والتطوير المهني أسبوعياً بمقر المعهد في جولة دار سلم جنوب صنعاء.

وتناول فيها المدرب د ياسر الجيشاني خبير منع ومكافحة عدوى المستشفيات عدد من المبادئ الأساسية والإجراءات القياسية للحد من أنتشار العدوى بين المرضى والعاملين والزوار داخل المؤسسة الصحية .

وتعرف المشاركين على المفهوم الحديث لمنع عدوى المستشفيات والمؤسسات الصحية وكيفية تقليل مخاطر عدوى المستشفيات وإجراءات حفظ صحة اليدين (غسل اليدين) كما تعرف المشاركين على أدوات الوقاية الشخصية وكيفية ارتدائها والتعامل معها بالإضافة الي عدد من الموضيع المتعلقة.

الجدير ذكره ان الدورة التدريبية انطلقت صباح أمس الأربعاء واستمرت لمدة ثلاث ساعات هذا وسيواصل المعهد فعاليات واستكمال الدورات التدريبية في منع ومكافحة العدوى ضمن سلسلتة التوعوية حسب عميد المعهد الدكتور بسام الحميري

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *