اليمن تشارك بمهرجان الشعوب العالمي بجامعة عين شمس بالقاهرة

‏  1 دقيقة للقراءة        194    كلمة

اليمن تشارك بمهرجان الشعوب العالمي بجامعة عين شمس بالقاهرة

الحديدة نيوز/ متابعات

شاركت اليمن في مهرجان الشعوب العالمي الذي تنظمه جامعة عين شمس بالعاصمة المصرية القاهرة والذي تشارك فيه اثنان وعشرون دولة عربية وأجنبية.

وفي المهرجان الذي أفتتحه الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، وحضره من جانب بلادنا المستشار عائشة العولقي مدير المركز الثقافي اليمني بالقاهرة والدكتور محمد العبادي الملحق الثقافي بسفارتنا نيابة عن الدكتور محمد المارم سفير بلادنا بالقاهرة، نظم شباب اليمن نشاطات وفعاليات متعددة  لإظهار الموروث الثقافي اليمني تنوعت بين الرقص الشعبي والملابس الفولكلورية والوجبات اليمنية الشعبية وعرض كثير من الصور السياحية والنماذج الفنية وغيرها من الأنشطة، كما يشارك شباب بلادنا بفعاليات ثقافية وأدبية ورياضية كثيرة تقام في المهرجان الذي يستمر حتى الخميس القادم.

وكان رئيس الجامعة قد أشاد بنشاط المركز الثقافي اليمني برغم وضع الحرب في اليمن، في حين قدم شباب اليمن المشاركين في المهرجان الشكر للمركز الثقافي اليمني لما يقدمه من تسهيلات كبيرة للطلاب أثناء مشاركتهم في المهرجانات الدولية.

الجدير بالذكر ان شباب وطلاب اليمن في القاهرة يشاركون المهرجان سنويا، وكانت بلادنا قد حازت على المركز الأول للعام الماضي 2017.

التغيير نت

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *