امين العاصمة يتفقد مشروع ترميم وصيانة شوارع مديرية بني الحارث

‏  2 دقائق للقراءة        241    كلمة

امين العاصمة يتفقد مشروع ترميم وصيانة شوارع مديرية بني الحارث

الحديدة نيوز/متابعات 

تفقد أمين العاصمة حمود محمد عباد، اليوم سير أعمال مشروع السلفتة والترميمات والصيانة في تقاطع جولة الجمنه بمديرية بني الحارث والذي تنفذه الوحدة التنفيذية للترميمات بأمانة العاصمة.

واستمع أمين العاصمة خلال زيارته التفقدية من وكيل قطاع المشاريع والاشغال بالأمانة المهندس وليد راصع إلى شرح مفصل عن نسبة الانجاز لأعمال السلفتة والترميمات وصيانة الطرقات في مشروع القطاع الشمالي الغربي الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للترميمات بمديريات بني الحارث وشعوب وإحياء الجراف ومنطقة السنينة.

فيما أوضح الوكيل المساعد لقطاع المشاريع والاشغال المهندس عبدالكريم الحوثي أنه تم تقسيم أمانة العاصمة إلى أربعة قطاعات حيوية ,حيث يستهدف مشروع الترميمات ردم الحفريات والمستنقعات حالياً في القطاع الشمالي الغربي من العاصمة صنعاء. مبيناً أنه تم استخدام الاليات الحديثة بالمشروع والتي عادة لا تستخدمها إلا وحدة الترميمات بالأمانة.

وأشار إلى استمرار اعمال الترميمات وصيانة الشوارع والطرقات الرئيسية بالأمانة وسيرها على قدما وساق وبجودة عالية ووفقاً للمواصفات والمقاييس المحددة .

من جانبه أكد مدير الوحدة التنفيذية للترميمات بأمانة العاصمة المهندس فؤاد العديني، أن الاعمال الجارية من ترميمات وصيانة لجولة الجمنه والاحياء والشوارع المستهدفة بمديرية بني الحارث تأتي بناء على توجيهات أمين العاصمة .. لافتاً إلى أن الوحدة التنفيذية تقوم  بترميم وصيانة شوارع العاصمة صنعاء وردم الحفريات والمستنقعات بما يضمن التخفيف من معاناة المواطنين والازدحام المروري وإظهار العاصمة بالمظهر اللائق بها .

عن gamdan

شاهد أيضاً

المحامي أسامة السقاف ينال درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار  توج المحامي والباحث أسامة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *