باجل : كلية التربية والعلوم التطبيقية تكرم طلابها الأوائل والفائزين بالمسابقات والأنشطة الطلابية

‏  3 دقائق للقراءة        451    كلمة

11

باجل : كلية التربية والعلوم التطبيقية تكرم طلابها الأوائل والفائزين بالمسابقات والأنشطة الطلابية

الحديدة نيوز / صابر المهدي

أقيم صباح اليوم في مديرية باجل بمبني كلية التربية والعلوم التطبيقية والتقنية بباجل حفلآ تكريمآ لإوائل الطلاب للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013م/2014م في مرحلتي البكالوريوس في كافة أقسام الكلية المختلفة “قسم القرآن وعلومه – قسم اللغة العربية – قسم اللغة الإنجليزية – قسم اللغة الإنجليزية – قسم معلم الحاسوب – قسم الرياضيات – قسم الكيمياء “..

كما تم تكريم طلاب مرحلة الدبلوم بكافة الأقسام “قسم إدارة الأعمال – قسم المحاسبة – قسم التسويق – قسم اللغة الإنجليزية – قسم الحاسوب – قسم الاحياء”.. 

كما تم تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية التي أقيمت الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2014م/ 2015م والفائزين في مسابقات تنس الطاولة والشطرنج والرسم والشعر والقصة القصيرة.

وفي الحفل القى الدكتور – أحمد مذكور عميد كلية التربية والعلوم التطبيقية كلمة أشار فيها إلى أن هذا الحفل يأتي تكريمآ للطلاب المتفوقين الذين استحقوا أن يكرموا اليوم لأنهم بذلوا وضحوا وهو حق لهم علينا أن نكرمهم داعيآ الطلاب الأوائل إلى الحفاظ على هذا التفوق والنجاح وداعيآ بقية  زملائهم إلى المنافسة الشريفة والجد والمثابرة.وأكد مذكور بأن العملية التعليمية لا يمكن أن تسير وتستمر إلا وبجوارها هذه الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تساهم في رفع العملية التعليمة للطلاب مقدمآ الشكر لقيادة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / حسين عمر قاضي ونائبة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور / عبده يحيى هديش والمساعي التي يبذلونها في سبيل دعم هذه الإنشطة التي تقيمها الكلية مشيرآ بأن اعدد المكرمين وصل إلى 97 طالب وطالبة ..وألقى مدير عام مديرية باجل محمد محمد عايش كلمة بارك فيها للطلاب المكرمين وطالبهم بمواصلة هذا التفوق مؤكدآ وقوف المجلس المحلي بالمديرية إلى جانب الكلية مشيرآ إلى أن مبنى الكلية هو في الأساس مبنى مدرسة لكن هناك مساعي من المجلس المحلي لإجل بناء مبنى خاص للكلية..

وفي الحفل ألقيت كلمة للأستاذ – حسان المطري رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية وكذا كلمة للطلاب الأوائل وأنشودة من قبل طلاب الكلية وعدد من الفقرات التي نالت إستحسان الحاضرين ,..

وفي نهاية الحفل قام عميد كلية التربية والعلوم التطبيقية بباجل الدكتور أحمد مذكور ومعه مديرعام المدير محمد محمد عايش ونائبي العميد بتكريم الطلاب الأوائل والفائزين بالأنشطة المختلفة للكلية ..

حضر الحفل الدكتور – أمير فاضل نائب العميد للشؤون الأكاديمية والدكتور محمد الضرير نائب العميد للشؤون الطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين وطلاب الكلية..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *