صنعاء : تدشين المؤتمر العلمي السادس لجراحة التجميل و الترميم و الحروق

‏  2 دقائق للقراءة        221    كلمة

الحديدة نيوز / علي صالح

دشنت جمعية جراحي التجميل و الترميم و الحروق اليمنية اليوم بصنعاء المؤتمر العلمي السادس لجراحة التجميل و الترميم و الحروق.

يستعرض المؤتمر بمشاركة أكثر من 300 مختص في جراحة التجميل والترميم والحروق في يومين، 30 ورقة عمل خاصة بطرق الإصلاح والترميم بعد إزالة سرطانات الجلد، وعمليات تكبير الثدي، والتقنيات الحديثة لشفط الدهون، وتجميل الانف، وترميم أجزاء الوجه المختلفة، واستخدام الدهون في جراحات الوجه والفكين وغيرها واخر المستجدات في مجال جراحة التجميل .. 

وخلال الفعالية أوضح رئيس المؤتمر أ.د بشير عثمان أن المؤتمر يناقش أوراق بحثية متعلقة بمرضى التجميل والترميم والحروق والذي سيكون له أثرا إيجابيا على الطبيب وعلى تقديم الرعاية الصحية السليمة والمتميزة للمرضى في بلادنا.

كما ألقيت كلمات لرئيس الجمعية أ.د يحيي السياغي، وأمين عام الجمعية أ.د محمد السعيدي أكدت جميعها بأهمية المؤتمر الذي يعد امتدادا لدوره تجاه المجتمع الطبي بهدف النهوض بالمهنة وتبادل الخبرات بين الاطباء والمختصين من خلال الأخذ بكل ما هو جديد وحديث في مجال جراحة التجميل والحروق .

ونوهت الكلمات أن المؤتمر يأتي لتعزيز مسيرة الجمعية العلمية وتفعيل دورها في البحث العلمي والتواصل المعرفي المستمر لتطوير التخصصات وتقديم الدراسات الجديدة والاستفادة منها.

عن Admin

شاهد أيضاً

منتخب اليمن للناشئين يفتتح مشاركته في الدفاع على لقب غرب أسيا بفوز ثمين على المنتخب العماني بنتيجة 1/3

‏‏  2 دقائق للقراءة        379    كلمة الحديدة نيوز / الأردن / المنسق الإعلامي / قاسم البعيصي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *