تكريم أوائل الجمهورية بمحافظة إب للعام الدراسي الماضي

‏  2 دقائق للقراءة        267    كلمة

تكريم أوائل الجمهورية بمحافظة إب للعام الدراسي الماضي

الحديدة نيوز/خـــــــاص

نظم مكتب التربية بمحافظة إب اليوم حفل تكريم أوائل الجمهورية من خريجي الثانوية العامة بالمحافظة وكذا الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية في حفظ القرآن الكريم للعام 2016- 2017م.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بدعم من مدارس بلقيس، هنأ محافظ إب عبدالواحد صلاح الطلاب والطالبات المكرمين الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي، كما هنأ الإدارات المدرسية والمعلمين ومكتب التربية بتحقيق هذه المراتب المتقدمة التي حصدتها المحافظة على مستوى الجمهورية.

وقال ” لقد شرفتمونا بهذه النتيجة المتقدمة وبإصراركم على مواصلة التحصيل العلمي رغم العدوان والحصار الذي يتعرض له الوطن”.. حاثا الطلاب على مزيد من الإجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي .

وأكد محافظ إب أن الإحتفاء بهذه الكوكبة من المتفوقين يجسد مكانة العلم وأهميته وتشجيعا لطلبة العلم والمعرفة على المزيد من الاجتهاد والتميز والإبداع.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي إلى أن محافظة إب تزخر بالمبدعين والمتفوقين في مختلف المجالات العلمية والأدبية.

ولفت إلى أن قطاع التعليم بالمحافظة تضرر كثيرا جراء العدوان وقصفه المستمر للبنى التحتية .. مبينا أن العدوان دمر تسع مدارس فيما تعرضت 16 مدرسة لإضرار كبيرة.

وفي ختام الحفل كرم محافظ إب ووكيلا المحافظة صادق حمزة وعلي الزنم ومدير مكتب التربية، الثمانية الأوائل في الثانوية والطالبة الأولى بحفظ القرآن بالهدايا العينية، كما حصلت الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية من مدارس بلقيس على سيارة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

المحامي أسامة السقاف ينال درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار  توج المحامي والباحث أسامة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *