تكريم المدير السابق للإدارة التعليمية بحوك الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        230    كلمة

 

الحديدة نيوز/ متابعات

أقيم اليوم الأربعاء بمدرسة خولة بنت الأزور الأساسية الثانوية بمحافظة الحديدة حفل تكريم المدير السابق للإدارة التعليمية بمديرية الحوك عبده هبه الشريف وذلك تقديرا لمساره المهني الحافل بالجد والعطاء وتعبيرا من الإدارة والمدارس على امتنانها وتقديرها لكفاءته وخدماته طيلة فترة توليه هذا المنصب.
وفى الحفل الذي أقيم برعاية مدير مديرية الحوك رئيس المجلس المحلى على ابراهيم هندى وحضره الوكيل المساعد للمحافظة مجدى الحسنى وعدد من الشخصيات التربوية و الاجتماعية والأهالي وبعض المسئولين فى السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة ألقيت عدد من الكلمات من قبل أمين عام المجلس بمديرية الحوك على بارى ونائبا مدير عام مكتب التربية والتعليم صادق الحاتمى وعلى الطبيشى ومدير الإدارة التعليمية بمديرية الحوك إبراهيم عييد رحبت في مستهلها بالحاضرين واستعرضت نبده عن المسار المهني للمحتفى به وما قدمه للمسيرة التعليمية بالمديرية خلال فترة توليه وما أداه من دور كمربي فاضل بكل أمانة وإحساس بالمسؤولية وانتماء لهذا الوطن الغالى.
كما أكدت على رمزية هذا الحفل كمظهر من مظاهر التحفيز المعنوي للعاملين فى السلك التربوي والتعليمي وتقدمت بالشكر لكل من ساهم في إعداده وإنجاحه.
من جهته أعرب عبده الشريف عن سعادته وشكره لمسؤولى السلطة المحلية والإدارة التعليمية بمديرية الحوك على هذا التكريم متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
تلاه تكريم الشريف بشهادة تقديرية ودرع الإدارة ومجموعة من الهدايا الرمزية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *