جمعية أبي موسى الأشعري الخيرية تدشن توزيع 330 سلة غذائية على الأسر الفقيرة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        261    كلمة

 3

جمعية أبي موسى الأشعري الخيرية تدشن توزيع 330 سلة غذائية على الأسر الفقيرة بالحديدة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني 

دشنت جمعية أبي موسى الأشعري الإجتماعية الخيرية بمحافظة الحديدة خلال اليومين الماضيين مشروع توزيع السلة الغذائية.

ويستهدف المشروع الذي تنفذه الجمعية بتمويل من الجمعية اليمنية الألمانية للإغاثة والتنمية وإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي وبالتنسيق مع السلطة المحلية والوحدة التنفيذية لإدارة شؤون النازحين بالمحافظة  توزيع 330 سلة غذائية للأسر الفقيرة ومرضى الغسيل الكلوي بمديريات زبيد والمغلاف والمراوعة.

وأوضح مدير الجمعية بالمحافظة عبدالمجيد أحمد عمر أن تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية يأتي في أطار الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية سنويا خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من توزيع 100 سلة غذائية بقرية المقطرة مديرية المراوعة فيما يجري حاليا توزيع 230 سلة غذائية بقرية المنواب بمديرية المغلاف ومرضى الفشل الكلوي بمديرية زبيد.

ولفت إلى أن السلة الغذائية تحتوي على المواد الأساسية ( 25ك دقيق – 10ك سكر- 10ك أرز   -4ك تمر – 4 لترات زيت – 900 جرام حليب ).

فيما أشاد عدد من المستفيذين من المشروع خلال أستلامهم للسلل الغذائية بدعم الجمعية اليمنية الألمانية للإغاثة والتنمية وكافة الخيرين والمحسنين المتعاملين مع جمعية أبي موسى الأشعري وجهود القائمين عليها في ايصال مثل هذه المعونات اليهم والتي كانوا في أمس الحاجة إليها خاصة في ظل الظروف الحالية والصعبة التي يعيشها الوطن.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *