حكومة شباب اليمن تدشن توزيع 4200 سلة غذائية بالعاصمة صنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        344    كلمة

حكومة شباب اليمن تدشن توزيع 4200 سلة غذائية بالعاصمة صنعاء

دشنت رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه اليوم عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة والمستهدفة بمديريتي الوحدة ومعين بأمانة العاصمة.

شملت المساعدات المقدمة من مؤسسة نهضة بلد بالتنسيق مع مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بدعم برنامج الغذاء العالمي 2000 اسرة معدمة وأشد فقرا على مستوى المديرية.

وكانت حكومة شباب اليمن المستقل قد دشنت أمس بمديرية معين المرحلة الرابعة من عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة والمتضررة جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي خلفها العدوان واستمرار الحصار على بلادنا.

وخلال حفل التدشين الذي شهدته مدرسة صلاح الدين الأيوبي أوضحت رئيسة حكومة شباب اليمن هناء أحمد الفقيه ان المشروع الذي يتم تنفيذه بالتنسيق مجلس المحلي بمديرية معين ومشروع التغذية المدرسية بدعم برنامج الغذاء العالمي يستهدف 2200 أسرة من ابناء مديرية معين ضمن المرحلة وبصورة شهرية.

داعية المنظمات الانسانية والاغاثية الى ضرورة ان يسهموا في التخفيف من وطأة معاناة المواطنين وآلاف الاسر المتضررة جراء انقطاع المرتبات والاستهداف المباشر والحصار المفروض على بلادنا.

ونوهت الفقيه الى ضرورة تكاتف مختلف الجهود الرامية إلى توفير وتقديم المساعدات الإنسانية والغذائية لجميع الأسر المحتاجة والمعدمة.

مشيدة بالجهود المبذولة من قيادة مديرية معين ومجلسها المحلي ومنظمة الغذاء العالمي، لحلحة جزء من الاحتياج القائم في إطار مديرية معين .

من جانبه أكد ​العقيد لطف العوامي رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بمديرية معين​ أن حجم تلك المساعدات الغذائية المخصصة للمديرية شحيحة ولا تفي بالغرض كون المديرية تُعد من أكبر المديريات من حيث المساحة والكثافة السكانية.

لافتا الى ان توزيع المساعدات والسلات الغذائية لعدداً من الأسر المحتاجة والفقيرة بمديرية معين يشمل ( ​كيس قمح مطحون + جالون زيت + بازلاء​ )

حضر التدشين محمد لطف العوامي وزير الشؤون الإجتماعية بحكومة شباب اليمن المستقل وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات التربوية بالمديرية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *