رئيس جامعة الحديدة يؤكد على أهمية تطبيق مبدأ الشفافية والنزاهة

‏  2 دقائق للقراءة        222    كلمة

رئيس جامعة الحديدة أحمد الدغار

رئيس جامعة الحديدة يؤكد على أهمية تطبيق مبدأ الشفافية والنزاهة

الحديدة نيوز / خاص  

أكد رئيس جامعة الحديدة الأستاذ . الدكتور أحمد محمد هادي الدغار « حرص قيادة جامعة الحديدة على تطبيق مبدأ الشفافية والنزاهة في ما يتعلق بجميع الامور المالية والانشطة والمصروفات والمشاريع الإنشائية للجامعة ..

وأضاف الدغار في تصريح لموقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري بأنه « إنطلاقاً من مبدأ الشفافية والنزاهة فقد حرصت جامعة الحديدة على تشكيل لجنة للأطلاع على جميع المصروفات والمبالغ المالية التي تم صرفها خلال العام الجامعي 2016م / 2017 م وحسابات الانشطة وجميع الحسابات المالية في جميع الكليات والمراكز التابعة للجامعة وذلك لتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة والوضوح ..

مؤكداً بان قيادة جامعة الحديدة ستتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد المقصرين في رفع كشف الحسابات المالية لاطلاع الرأي العام للحد من الفساد المالي  ..

هذا وقد عبر عدد من الأكاديميين بجامعة الحديدة عن ارتياحهم الشديد لتوجيهات رئيس الجامعة التي تصب في مكافحة الفساد و تعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة والرقابة ..

واعتبروا أن هذه الخطوة تمثل الأولى في تاريخ الجامعة مؤكدين وقوفهم مع رئيس الجامعة في جميع خطواته من أجل النهوض بالعملية الاكاديمية وبما يحقق الحفاظ على مكتسبات الجامعة.

1

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *