زيارات ميدانية للنقاط الأمنية خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        288    كلمة

         

الحديدة نيوز : غمدان أبوعلي

بدعم من الهيئة العامة للزكاة وشركة ” كمرآن ” للصناعة والاستثمار يواصل فريق برنامج اعرف وطنك بقيادة الإعلامي القدير يحيى صلح الزيارات الرمضانية والنزول الميداني لتكريم وتوزيع الهدايا والمبالغ المالية علئ رجال الأمن واللجان الشعبية في النقاط الامنية والعسكرية ومواقع الشرف والبطولة بالعاصمة صنعاء .
وخلال الزيارات الميدانية ثمن الاخ يحيى صلح رئيس المبادرة جهود رجال الامن البواسل في النقاط الامنية والعسكرية والحزام الامني بنقاط سنحان وبلاد الروس ويسلح والحداء ونهم وبني حشيش والحتارش بالإضافة إلى عدد من النقاط الأمنية في الجولات والشوارع الرئيسية داخل الأمانة في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة خلال ايام وليالي الشهر الفضيل ..

وأكد صلح بأن المبادرة واللفتة الانسانية تنفذ وللموسم الثاني عشر على التوالي لزيارة النقاط الامنية العسكرية الحزام الامني للأمانة ومحافظة صنعاء ونلتقي بضباطها وافرادها بهدف تكريمهم وجعلهم يشعرون بانهم جزء مهم لا يتجزاء من المجتمع بل هم امن المجتمع ..
وأضاف نحاول من خلال تلك الزيارات الميدانية والنقل المباشر من الميدان لفت نظر الكثير من المؤسسات الاعلامية للعمل على تكريم مثل هذه الشريحة التي تسهر لننام امنين مطمئنين في بلدنا ..
هذا وقد تم خلال الزيارة تقديم وتوزيه الهدايا العينية المكونة من الزبيب واللوز والعسل والبن والمقدمة من الهيئة العامة للزكاة وسجائر ومبالغ ماليه رمزية وتمور مقدمة من شركة كمرآن.
بدورهم عبر رجال الامن في النقاط الامنية والعسكرية عن إمتنانهم لهذة المبادرة المجتمعية واللفتة الكريمة تجاههم والاهتمام بهم خلال شهر رمضان المبارك ..
مؤكدين القيام بمهامهم بحسب ماهو مناط بهم واستعدادهم للدفاع عن الوطن والتصدي لمؤامرات العدوان ..

عن Admin

شاهد أيضاً

نائب وزير الشباب يناقش معوقات مشروع إستاد عمران الدولي مع الشركة المنفذة

‏‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة الحديدة نيوز // عبدالوهاب العشبي عقد اليوم بوزارة الشباب والرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *