شركاء للتنمية توزع هدايا العيد لأفراد الجيش واللجان الشعبية والامن بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        291    كلمة

 

IMG-20170903-WA0001-300x200

 

 

 

 

 

شركاء للتنمية توزع هدايا العيد لأفراد الجيش واللجان الشعبية والامن بالحديدة 

الحديدة نيوز / محمد البعداني 

نفذت مؤسسة شركاء للتنمية الانسانية بالحديدة في اول ايام عيد الاضحى المبارك حملة زيارة وتوزيع هدايا العيد لافراد الجيش واللجان الشعبية  والامن المرابطين في اعمالهم بكافة المرافق والنقاط الامنية في مدينة الحديدة والحزام الامني للمحافظة واقسام الشرطة ، وجرحئ العدوان من نزلاء المستشفئ العسكري بالحديدة بالتعاون مع الوحدة التنفيذية بالمحافظة وادارة شرطة محافظة الحديدة .

وقام فريق المؤسسة خلال الزيارة بتقديم الهدايا والتهاني للمرابطين في النقاط والمواقع العسكرية والامنية  بالمحافظة وحيوهم علئ صمودهم وجهودهم المبذولة في اداء واجبهم الوطني حتئ في ايام الاعياد والاجازات الرسمية .

واوضح المهندس /  رضوان الصلوي مدير المؤسسة ان الحملة تعتبر أقل واجب تقدمه المؤسسة لأولائك الابطال المرابطين في ميادين الصمود في مختلف المرافق الامنية  ونقاط الجيش واللجان الشعبية والحزام الامني للمحافظة والتي تم تنفيذها علئ ثلاث محاور الأول محور المدينة من اقسام شرطة ورجال المرور والنقاط الامنية داخل المدينة ، والثاني نزلاء المستشفئ العسكري من جرحئ العدوان واختتمت بالحزام الأمني الذي يحمي المدينة من جميع الجهات.

رافق فريق المؤسسة خلال الحملة كلا من العميد عبد الحميد المؤيد مدير عام شرطة المحافظة ومدير عام الوحدة التنفيذيه بالمحافظة الاستاد جابر الرازحي وعلي عابد مدير العلاقات والتوجيه المعنوي . .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *