شركة الراعبي تحصل على جائزة الإستثمار كأفضل شركة طاقة شمسية في اليمن

‏  2 دقائق للقراءة        299    كلمة

الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار 

حصلت شركة الراعبي للتجارة و منظومات الطاقة الشمسية على جائزة الاستثمار كأفضل شركة طاقة شمسية في اليمن للعام 2023م.

وفي الحفل التكريمي الذي نظمته مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والغرفة التجارية بعدن، تم تكريم شركة الراعبي كأفضل شركة أداءً في مجال الطاقة شمسية في اليمن للعام 2023م.

وقال رئيس مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية عبدالقوي العديني إن تكريم شركة الراعبي كأفضل شركة طاقة شمسية يأتي تقديراً لجهودها الرائدة في مجال الطاقة الشمسية في اليمن، حيث نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة لتزويد المؤسسات الحكومية والخاصة والمنازل أيضاً بنظم الطاقة الشمسية.

وأشاد العديني بالتزام شركة الراعبي بتقديم حلول طاقة شمسية عالية الجودة وبأسعار معقولة للمواطنين اليمنيين وللمؤسسات، مما ساهم في زيادة الوعي بأهمية الطاقة المتجددة في البلاد.

وتسلم المهندس عمرو سعيد عبدالحافظ ناصر ممثل شركة الراعبي، جائزة الإستثمار من قبل رئيس مؤسسة المستثمر خلال الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين الحكوميين وممثلي القطاع الخاص في اليمن.

من جهته عبر رجل الاعمال عبدالله الراعبي مدير عام شركة الراعبي للتجارة ومنظومات الطاقة الشمسية في تصريح صحفي عن إمتنانه للتكريم، قائلاً “يشرفنا هذا التكريم من قبل مؤسسة المستثمر ، وهو إنجاز كبير لفريق عملنا الذي بذل جهوداً كبيرة في تطوير وتنفيذ مشاريع طاقة شمسية رائدة في مختلف أنحاء اليمن.

وأكد الراعبي، مواصلة جهود شركته لتعزيز استخدام الطاقة الشمسية وتوسيع نطاقها باعتبارها المستقبل الواعد للطاقة في بلادنا.

ويأتي هذا التكريم ليؤكد على الدور البارز الذي تلعبه شركة الراعبي في قطاع الطاقة المتجددة باليمن، والتزامها بتطوير هذا المجال وتوفير حلول طاقة شمسية مبتكرة للمؤسسات والأفراد على حد سواء.

عن Admin

شاهد أيضاً

وزير المالية يوجه الضرائب والجمارك بإيقاف ما كان يصرف لسابقه ومرافقيه وتوريدها للخزينة العامة

‏‏  1 دقيقة للقراءة        151    كلمة  الحديدة نيوز / كتب / عمار وليد على اصدر وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *