شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية القطاع الصحي بمحافظة الحديدة اليوم، بكمية من الأدوية الخاصة بمكافحة عدوى الاسهالات المائية الحادة.

 احتوت الأدوية على 8 آلاف كاتيولات 24-22، والفين و231 باراكيد مغذيات، والف ميتروكيد مغذيات، بقيمة 3 ملايين ريال.

وخلال التسليم، عبر محافظ الحديدة محمد عياش قحيم عن تقديره وإمتنانه لهذه اللفتة والمبادرة الإنسانية من الشركة في إطار مكافحة عدوى الاسهالات المائية.

فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، إلى أن تلك المساعدات تعتبر ثمرة للمساعي الحثيثة التي تبذلها قيادة المحافظة  في تغطية العجز القائم في الأدوية نظرا للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار

من جانبه ثمن رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل، هذه اللفتة الكريمة من قيادة شركة تيليمن في تقديم المساعدات الانسانية للقطاع الصحي بالمحافظة.

بدورهما أوضح مدير فرع شركة تيليمن بالمحافظة فؤاد ناصر والمدير المالي وليد أحمد عبدالقادر، أن تسليم هذه الادوية يأتي ضمن البرامج الاغاثية الطارئة وجهود وتدخلات الشركة ومساهمتها مع الجهات ذات العلاقة في مواجهة عدوى الكوليرا.. وأشارا إلى أن الشركة حرصت على توفيرها وفقا للإحتياج والأولوية المكملة لجهود القضاء على المرض.. وأشادا بتعاون قيادة والسلطة المحلية في تقديم التسهيلات اللازمة لتسليم الأدوية. 

حضر التسليم، مدير المؤسسة العامة للاتصالات علي هبه مكي، وعدد من المختصين بهيئة مستشفى الثورة العام والشركة.

عن Admin

شاهد أيضاً

محافظ الحديدة يتسلم كتاب ” المشهد الرياضي لكرة القدم ” 

‏‏  2 دقائق للقراءة        276    كلمة الحديدة نيوز / قاسم البعيصي على هامش إجتماع قيادة السلطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *