صنعاء:بشرى سارة لكافة المواطنين بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        251    كلمة

صنعاء:بشرى سارة لكافة المواطنين بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز/خـــــــــــــــاص

وجه الرئيس المشاط قيادة أمانة العاصمة بالاهتمام بالجانب الخدمي والتخفيف من معاناة المواطنين جراء الأوضاع التي خلفها العدوان والحصار وفي مقدمة ذلك  إصلاح المحطات الكهربائية وكل ما من شأنه أن يرتقي بمستوى الأدى الخدمي .

وأكد فخامة الرئيس في لقاء مع أمين العاصمة أمس ؛ على ضرورة إصلاح المحطات الكهربائية التي كانت تزود أمانة العاصمة بالكهرباء وتفعيلها في أقرب وقت وكذا الإهتمام بالتحسين والنظافة والحدائق العامة والمنتزهات.

وشدد على أهمية وضع خطة مرورية لتنظيم خطوط السير وتخفيف الازدحامات بالإضافة إلى تخطيط الشوارع وإيجاد أسواق عامة بديله للبساطين وتحديد مساحات معينة خاصة بهم وضبط المخالفين.

كما أكد على ضرورة تنظيم وضبط دخول القاطرات الكبيرة إلى العاصمة والاستمرار في توفير مادة الغاز للمواطنين والاهتمام بالجانب الأمني داخل الأمانة وتشكيل لجنة من كل قطاعات الأمن تختص بهذا الجانب.

وأشار الرئيس المشاط إلى أهمية بذل المزيد من الجهود وتحسين مستوى الأداء بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان ومخططاته .. مؤكدا أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية كل من موقعه لتوفير الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين .

من جانبه أكد أمين العاصمة حرص قيادة الأمانة والسلطة المحلية على بذل المزيد من الجهود في سبيل تحسين واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف القطاعات .

وأشاد باهتمام الرئيس ومتابعته لسير العمل بالأمانة وتذليل الصعوبات التي تواجهها جراء الأوضاع الراهنة

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *