صنعاء : إشهار موسسة “عطائك حياة” الإجتماعية الخيرية رسمياً “تفاصيل”

‏  2 دقائق للقراءة        316    كلمة

صنعاء : إشهار موسسة “عطائك حياة” الإجتماعية الخيرية رسمياً “تفاصيل”

الحديدة نيوز / خاص

محمد الشومي

إحتفلت موسسة “عطائك حياة” الإجتماعية الخيرية بإشهارها رسمياً بالعاصمة صنعاء ، لتُدشن حملة “عطائك دواء” والتي تعد اهم وابرز مشاريع المؤسسة .

وفي حفل التدشين القى الدكتور سعد البرطي المدير التنفيذي للمؤسسة ، كلمة إستعرض فيها الاهداف والرؤى والتصورات التي من اجلها وجدت واُنشئت هذه المؤسسة ، وكيف كانت فكرة اعادة جمع الدواء الزائد ومن ثم توزيعه للمحتاجين من المتعففين مجاناً.

من جهته تحدث الدكتور نبيل رسام رئيس مجلس ادارة المؤسسة ، حول اهمية العمل التطوعي والخيري والذي من خلاله وجدت مؤسسة “عطائك حياة” الإجتماعية الخيرية ، لتكن رافداً للعمل الخيري في اليمن.

واشاد رسام بجهود الشركات الداعمة لإنجاح حملة “عطاوك دواء” وفي مقدمتها شركة ارض الجنتين ممثلة بمديرها الدكتود عادل المعاين ، شركة “شفاكو” وشركة “اخوان بعوم” وغيرها من شركات الادوية التي دعمت الحملة بمجموعة كبيرة من الادوية ، ليتم توزيعها مجاناً للمحتاجين.

وشدد الدكتور رسام على ان مؤسسة “عطاؤك حياة” هي مؤسسة غير ربحية ولا تتبع اي طرف سياسي ، وان الهدف من وجودها فقط هو عمل الخير ومساعدة الناس في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. وفي ختام الحفل القى البروفيسور نبيل الحمادي كلمة الحاضرين ، والتي اشادت بجهود العاملين في حملة جمع الدواء وتحسسهم لوضع اخوانهم المحتاجين والمصابين بالأمراض المستعصية والمُزمنة ، وتلمس معاناتهم واوجاعهم .

والقيت في الحفل كلمة للمتطوعين القاها وجية يوسف وسوهاندا ، إلى جانب عدد من الكلمات للحاضرين ، وفقرات فنية للفنان عمار الشيخ وابنته الفنانة الصاعده ايات ، وفقرات مسرحية لطلاب مركز الوافي للتدريب الفني والإعلامي ، بقيادة الفنان بلال الصبري والممثلين عبدالله الجغل وعدنان العواضي وسيف عبدة

عن gamdan

شاهد أيضاً

بنك الكريمي يحصل على جائزة (SME Financier of the Year) العالمية

‏‏  3 دقائق للقراءة        443    كلمة   الحـــديــدة نيــــوز / قـــسم الأخــــبار  حصل بنك الكريمي للتمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *