صنعاء : اختتام برنامج تدريبي للشباب في مجال التمريض

‏  2 دقائق للقراءة        276    كلمة

صنعاء: اختتام برنامج تدريبي للشباب في مجال التمريض 

الحديدة نيوز/ متابعات

اختتم بأمانة العاصمة اليوم برنامج تدريبي مكثف خاص بالتمريض، بمشاركة ٩٠ شاب وشابة ، استمر 45 يوم .

هدف البرنامج الذي نظمه مجلس شباب أمانة العاصمة بالتعاون مع قطاع الشباب والتعليم بالأمانة ومبادرة القيادة ومنظمة الدار ومنظمة وجه الخير المجتمعية، إلى إكساب المشاركين القدرات الخاصة بأساسيات التمريض.

وفي الاختتام اكد وكيل قطاع الشئون القانونية بأمانة العاصمة فتحية عبدالواسع، حرص أمانة العاصمة على دعم الانشطة والبرامج التدريبية لتنمية قدرات الشباب ، مشيدة بدور مجلس شباب امانة العاصمة في هذا الجانب .

من جانبه أكد وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الشباب والتعليم عبدالله الحجري، اهمية التأهيل والتدريب للشباب وتمكينهم من العمل بما يلبي طموحاتهم في الحياه .

مثمناً جهود مجلس شباب امانة العاصمة المستمرة في تأهيل الشباب وصقل قدراتهم المختلفة .

فيما أكد مدير عام مستشفى الكويت الدكتور أمين الجنيد، استعداد المستشفى تدريب وتأهيل الشباب في الجانب الصحي اسهاما منه في عملية البناء والتنمية .
بدوره أكد رئيس مجلس شباب العاصمة نبيل عبدالأله راجح، استمرار برامج وأنشطة المجلس في بناء القدرات الشبابية وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع .. مشيداً باهتمام ورعاية أمانة العاصمة لأنشطة والبرامج الشبابية الذي يقيمها مجلس الشباب .

حضر الاختتام مدير عام الإدارة الفنية لدعم مبادرات المجتمع ناصر الكاهلي، وأمين عام مجلس شباب امانة العاصمة عبدالحكيم الريامي، ورئيس منظمة وجه الخير المجتمعية أحمد الفراص وأمين عام منظمة الدار حافظ الحربي ورئيس مبادرة القيادة والإدارة ضيف الله جبير

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

الإطلاع على سير العمل بمستشفى الأمومة والطفولة والمرافق الصحية في القناوص بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        211    كلمة الحديدة نيوز / غرفة الأخبار اطلع مدير عام مكتب الصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *