صنعاء: رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين يعرض مكتبته للبيع مقابل تسديد ايجار شقته

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

صنعاء: رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين يعرض مكتبته للبيع مقابل تسديد ايجار شقته

الحديدة نيوز/ متابعات

عرض رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين فرع صنعاء مكتبته الخاصة للبيع من اجل تسديد ديونه وديون ايجار الشقة التي تراكمت عليه.

وقال محمد القعود على صفخته بالفيس بوك ان الضروف المعيشية القاهرة اجبرته على عرض مكتبته التي تحتوي على ثمانية آلاف كتاب للبيع نتيجة لتراكم الديون بسبب عدم استلامه لراتبه كمدرس في جامعة صنعاء.

واشاد الاستاذ/ محمد القعود في  منشور “مكتبتي معروضة للبيع”

لأن المعاناة لم تعد تطاق ولأن الظروف القاسية التي نعيشها في وطننا الحبيب و المكلوم تواصل غرس أنيابها ومخالبها في أجسادنا واجساد أطفالنا..

قررت أنا المدعو محمد القعود المصاب بلعنة الثقافة بيع مكتبتي التي تحتوي على مايقارب أكثر من ثمانية آلاف كتاب في مختلف مجالات المعرفة والثقافة.. والكتب20%منها في مكتبة سكني و80%في مكتبة  خاصة بي خارج المسكن.

قررت بيعها لأسدد بعض الديوان التي تراكمت علي وفي مقدمة ذلك تسديد إيجار الشقة التي اسكن فيها والتي اصبحتُ مهددا باخراجي منها خلال الأيام القادمة لعدم تسديد ايجارها منذ ما يقارب العام..!!

للراغبين في الشراء ولمعاينة الكتب والاتفاق يتم التواصل معي عبر البريد الخاص في صفحتي هذه أو الاتصال عبر الهاتف 772345544

مع اعتذاري لنفسي ولأسرتي ولكتبي عن كتابة ونشر هذا الإعلان الموجع الذي لم أكن أتخيل في يوم من الأيام انني سأكتبه وانشره..!!

الأمناء نت

عن gamdan

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

تعليق واحد

  1. لا حول ولاقوة إلا بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *