قرقاش للقطريين : ” شتاء قطر المظلم سيطول !!

‏  2 دقائق للقراءة        236    كلمة

الحديدة نيوز / متابعات

اعتبر وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، اليوم الخميس، أن «شتاء قطر المظلم سيطول»، في إشارة إلى استمرار القطيعة التي تعيشها قطر مع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، وغياب الحل لـ«الأزمة الخليجية».
كلام قرقاش جاء في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، وهو جاء رداً على مقال لسفير قطر في أمريكا، مشعل آل ثاني، وهجومه على الإمارات والسعودية ودورهما في اليمن.

وكتب الوزير الاماراتي، إن مقال السفير القطر في صحيفة «واشنطن بوست»، وتصريح وزير الخارجية القطرية بشأن اليمن، ما هو إلا «استمرار في سياسة الارتباك التي ميّزت الدوحة»، معتبراً أن «عودة الوعي القطري بشأن اليمن انتهازية تعودناها من نظام الدوحة»، واضعاً إياه في خانة «إعادة التموضع والتقارب مع الخطاب الإيراني».

وتابع أن «التحامل والتآمر وحرق الجسور ميّز الدوحة في تعاملها المرتبك مع أزمتها»، مشيراً إلى أن «تصريح وزير خارجية قطر ومقال سفيرها في واشنطن الْيَوْمَ، هو الظهور العلني لسياسة في اليمن أقرب لإيران والحوثي، والنتيجة أن شتاء قطر المظلم سيطول».
وأكد قرقاش أن تكرار السفير القطري لـ«الادعاءات الإخوانية بشأن مواجهة التحالف للقاعدة» لن يفلح، مع عدم التزام الدوحة «بتنفيذ التزاماتها لواشنطن بشأن دعمها للإرهاب».

(العربي)

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء التقديم على زمالة الريادة الاجتماعية لشباب وطلبة اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        209    كلمة الحديدة نيوز / غــــــرفــــة الأخـــــبار  أعلنت مؤسسة رواد، عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *