قصص نجاح في زمن الحرب.. الحديدة : حناب والمشرعي وجهان ﻷعظم نجاح

‏  3 دقائق للقراءة        450    كلمة

 

الحديدة نيوز / فريد المساوى

منذ أن وضع فرع شركة النفط بمحافظة الحديدة اﻹدارة التجارية بالفرع حيز اﻻهتمام ، وسعى لتطوير آلية العمل وتدريب الموظفين وتأهيلهم -حتى لمع في سماء اﻹنجاز والتقدم8 نجم نفط الحديدة ليتصدر قائمة أفضل فرع باليمن في تسويق وبيع المواد البترولية .

ليس هذا بغريب .. فشركة بها رجلين كحناب والمشرعي ستحقق ما لم تحققه الشركات اﻷخرى من شارات الرقي والتقدم والنجاح ، وتعتلي منصة التفوق لترمي عن عاتقها كل اﻹحباطات والتخبطات ، وتتدارك كل عوامل السقوط واﻻنحدار .

إن تكريم شركة النفط اليمنية لفرعها بالحديدة8 ممثلا بمدير الفرع الدكتور رامي حناب ومدير اﻹدارة التجارية بالفرع اﻷستاذ عبد الكريم المشرعي ، لم يكن ذلك محض صدفة شاءها القدر ، ولكنها نتيجة جهود بذلها الفرع ﻷشهر مضت من أجل تحقيق أهدافه المرسومة .8

ففي يوم اﻻثنين الحادي عشر من مارس المنصرم8 وضعت اﻹدارة التجارية بالفرع خطة عمل تضمنت قائمة بإعداد8 برامج توزيع المواد البترولية وآلية تنفيذها ، فحققت اﻹدارة خلال فترة وجيزة أفضل النتائج الملموسة لتجعل فرع شركة النفط بالحديدة اﻷفضل وبﻻ منازع ، وتكون هي اﻷولى في قائمة أفضل إدارة تجارية في تسويق وبيع المواد البترولية في اليمن .

إن الأفكار التي وضعها المشرعي خلال إدارته للدائرة التجارية بالفرع، والوقت الذي كرسه من أجل المحافظة على اﻻستقرار التمويني بالفرع جعلته يستحق وبجدارة أفضل قائد ﻹدارة يمكنك أن تجوب اليمن فلا تجد لها نظير ولا ننسى ايضا الدور الكبير لجميع موظفي الادارة التجاريه والذين يشكلون جميعا فريقا واحدا منسجما يعزف سيمفونيه النجاح والكفاح .

لقد تمخضت تلك اﻷفكار من سلسلة علمية وعملية ترابطت فيها عناصر التجربة واﻹخلاص والخبرة والكفاءة والفكر والرأي الصائب السديد ؛ فانتصرت على كل العراقيل والمعوقات التي وضعها العدوان السعودي اﻷمريكي وحصاره الغاشم لبلدنا الحبيب .

إن إصرار المشرعي على النجاح وأسلوبه في صد اﻷزمات ومواجهة تقلبات السوق كانت بمثابة نقطة تحول هامة في تاريخ الفرع ، ومؤشر من مؤشرات نجاحاته اﻷخيرة التي اتسمت بالعظمة والسرعة في اﻹنجاز والجودة في اﻷداء ، فجعلت الفرع يرتقي أعلى مراتب التقدم ويصبح فرع النفط بالحديدة الممون الرئيسي لخزينة الدولة .

لقد خلقت لفرع النفط بالحديدة شخصيتان فريدتان ..فاجتمعت حنكة ودهاء وتواضع حناب مع إصرار ودأب واتزان وحسن أداء المشرعي ، فنال الفرع أسمى اﻷهداف والغايات المنشودة ، وحقق نجاح غير مسبوق في تاريخ الفرع ..
فكان -وبكل جدارة-حناب والمشرعي وجهان ﻷعظم نجاح .

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *