لقاء تعريفي بنشاط فريق الطوارئ بجمعية الهلال الأحمر في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        250    كلمة

الحديدة نيوز _ سبأنت

عقد اليوم بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء التعريفي بنشاط فريق الطوارئ التابع لجمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة الحديدة بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر .

هدف اللقاء إلى التعريف بأنشطة فريق الطوارئ و الدعم والمساعدات الإغاثية والإنسانية التي تقدمها اللجنة الدولية للصليب الأحمر لجمعية الهلال الأحمر اليمني .

خلال اللقاء أكد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج أن اللجنة الدولية للصليب والهلال الأحمر تقدمان خدمات إنسانية جليلة وخصوصاً في حالات الطوارئ ، مشيداً بتعاون اللجنة ومساهمتها الفاعلة في دعم الهلال الأحمر .

وأشار إلى أهمية مضاعفة الجهود والتوسع في تقديم الخدمات الإسعافية ، وتنفيذ التدخلات المباشرة في الجانب الصحي بالمحافظة من خلال توفير عيادات متنقلة مجهزة بكل الإمكانيات.

فيما أشار مندوب اللجنة الدولية للصليب الأحمر برونو ومسئولة جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة نورية الحاشدي إلى أهمية اللقاء التعريفي ، وثمنا دعم قيادة المحافظة وجهودها في تذليل الصعوبات التي تعترض سير أداء عمل متطوعي اللجنة الدولية للصليب والهلال الأحمر اليمني للتخفيف من معاناة المتضررين من الحرب.

وخلال اللقاء تم استعراض فيلم تعريفي عن الهلال الأحمر والخدمات التي يقدمها في مجالات الإسعافات الأولية ، و إدارة الطوارئ وأعمال الإغاثة من الكوارث والإنقاذ البحري وكذا توزيع الإغاثة والمساعدات الإنسانية للمنكوبين .

وفي اختتام اللقاء تم تكريم محافظ المحافظة بدرع اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر اليمني ، كما تكريم عدد من المسئولين .

 

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *