مؤسسة الرحمة للتنمية الانسانية تنظم فعالية المهرجان السابع لليتم

‏  2 دقائق للقراءة        269    كلمة

 

مؤسسة الرحمة للتنمية الانسانية تنظم فعالية المهرجان السابع لليتم

الحديدة نيوز/خـــــــــــــــــاص

نظم اليوم الاحد بأمانة العاصمة فعالية المهرجان السابع لليتم، والذي نظمته مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية تحت شعار “حتى لا يقهر اليتيم”.

وفي المهرجان الذي حضره كل من نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد، ووزير التعليم العالي، حسين  حازب، ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، علي العماد.. أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات، ضرورة الاهتمام بالأيتام حتى لا يكونوا عرضة للقهر والإحباط وبما يضمن أن يكونوا فاعلين في المجتمع ومساهمين في عملية البناء والتنمية.

وقال ” إذا وجدت الرعاية الحقيقية للإيتام فإنهم أكثر نجاحا من غيرهم “.. مشيرا إلى أن مؤسسة الرحمة من المؤسسات الرائدة في مجال العمل الإنساني حيث تمكنت منذ نشأتها في أن تكون نموذج في رعاية أهم شريحة في المجتمع وهم الأيتام .

ولفت الجنيد إلى أهمية التعاون مع الجهات المعنية بما يكفل رعاية كل الفئات والعمل على تعزيز التكافل والمبادرات الاجتماعية.

وأشار إلى أن الجميع معنيين بالانتصار للوطن في مختلف المجالات بما في ذلك الجانب الاجتماعي المتمثل في الرعاية الاجتماعية لشرائح ذوي الاحتياجات من أيتام ومعاقين وغيرهم .. داعيا رجال المال والأعمال والمقتدرين إلى المساهمة ودعم مؤسسة الرحمة للاستمرار في نجاحاتها وريادتها في العمل الإنساني .

فيما أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب إلى أهمية المهرجان السابع للأيتام لتحفيزهم ورفع معنوياتهم وتشجيعهم على الاستمرار في النجاح والإبداع.

وبين أن مؤسسة الرحمة رائدة في مجال العمل الإنساني من خلال الاهتمام بالأيتام منذ الطفولة حتى حصولهم على المؤهلات الجامعية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *