مؤسسة بنات الحديدة تختتم مشروع “صحة السجناء حق” بإصلاحية المركزى

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة
الحديدة نيوز / أحمد كنفانى
أختتمت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الإجتماعية اليوم مشروع “صحة السجناء حق” الذى نفذته على مدى 6 أشهر بالتنسيق مع مؤسسة سويا وبتمويل من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي والحكومة الهولندية.
وقد أشتمل المشروع على تنفيذ عدة اصلاحات وعقد دورات توعوية وتأهيلية بإصلاحية السجن المركزى بالمحافظة .
وذكرت رئيسة المؤسسة بالمحافظة داليا قاسم في تصريح ل ” الحديدة نيوز “أن من ضمن ما تم تنفيذه فى أطار المشروع  إعادة تأهيل واصلاح غرفة العزل الطبية المتكاملة للمرضى من السجناء المصابين بالأمراض المزمنة و توزيع حقائب صحية للسجينات وتدشين عدد من الدورات التأهيلية والتوعوية للسجناء حول الأمراض الجلدية والصيفية المعدية وكيفية الوقاية من الإصابة بها وتوزيع بعض الأدوية الضرورية التى يحتاجها المريض النفسى وغيرها على مرحلتين الاولى فى بداية المشروع والثانية فى نهايته.
وأوضحت داليا قاسم أن المشروع الذى نفذته المؤسسة يأتى فى أطار الأنشطة والأعمال الانسانية والإجتماعية التى تنفذها بالرغم من الظروف الراهنة التى تمر بها بلادنا.
وأشارت إلى ان المؤسسة ماضية فى تنفيذ رسالتها الأنسانية مهما كانت الظروف والصعوبات ومحدودية الموارد ولن يثنيها شئ.
وعبرت عن جزيل شكرها وأمتنانها لكل المتعاونين والداعمين لأنشطة المؤسسة وبما يمكنها من تقديم يد العون والمساعدة لكل محتاج ورسم الإبتسامة على شفاههم.
بدورهم عبر القائمون على الأصلاحية بالمحافظة عن الأثر الإيجابي الذي لمسوه فى نفوس النزلاء والتغير الإيجابي الذى طرء عليهم وأستفادتهم من هذه المشاريع .

عن gamdan

شاهد أيضاً

منتخب اليمن للناشئين يفتتح مشاركته في الدفاع على لقب غرب أسيا بفوز ثمين على المنتخب العماني بنتيجة 1/3

‏‏  2 دقائق للقراءة        379    كلمة الحديدة نيوز / الأردن / المنسق الإعلامي / قاسم البعيصي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *