مجلس التلاحم القبلي بالحديدة يحتفي بمناسبة المولد النبوي

‏  2 دقائق للقراءة        222    كلمة

 

171126173523-6280-0

 

الحديدة نيوز — سبأنت

نظم مجلس التلاحم القبلي بالتعاون مع الوحدة الاجتماعية بمحافظة الحديدة يوم أمس لقاء تحضيري للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال اللقاء أشار المحافظ حسن احمد الهيج إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي والأمة الإسلامية في أحوج ما تكون إلى الاقتداء بنهج سيد البشرية القائم على المحبة والترحم والتأخي.

وأكد الهيج في اللقاء الذي حضره وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة احمد دهموس أن الإحتفال بهذه المناسبة لإحياء سنة المصطفى وإقتفاء أثره وإتباع تعاليمه.

فيما أشار رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة علي أحمد قشر وحسن علي مزرية في كلمة مشائخ وأعيان المحافظة إلى أهمية دور أبناء تهامة على مر العصور منذ بداية الدعوة المحمدية والتي كان للقبائل اليمنية وخصوصا تهامة دور بارز في نشرها في كافة أرجاء المعمورة.

ونوها بمواقف أبناء القبائل اليمنية في التصدي لقوى العدوان التي تفتعل الذرائع لتبرير حروبها العبثية على اليمن وأمنه واستقراره.

وأكد قشر ومزرية أن قبائل تهامة وأعيانها ستظل عصية على كافة المؤامرات مهما تكالب الأعداء على الوطن والتصدي لكل المحاولات التي ترمي إلى شق الصف الوطني والنيل من عزيمة أبنائه.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *