محافظ الحديده يتفقد العمل بمخيم النازحين واوضاع مستشفئ زبيد

‏  2 دقائق للقراءة        298    كلمة

محافظ الحديدة يتفقد العمل بمخيم النازحين وأوضاع مستشفى زبيد

الحديدةنيوز – سبأ :
تفقد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج اليوم سير العمل بمخيم النازحين الذي يتم تجهيزه بمديرية زبيد لاستقبال النازحين من المديريات المتضررة جراء العدوان .

واستمع المحافظ الهيج من القائمين على المخيم إلى شرح عن الأعمال الإنشائية التي سيتم تنفيذها في المخيم الذي يضم ألف خيمة مجهزة بخدمات المياه والصرف الصحي.. مبينين أن 50 خيمة منها جاهزة مع خدمات الصرف الصحي وكذا خزانات المياه الصالحة للشرب.

وشدد محافظ الحديدة على ضرورة تجهيز المخيم لإستقبال النازحين وتخفيف معاناتهم .. مؤكدا الاستعداد تقديم الدعم لإنجاز المخيم.

ووجه ببناء وحدة صحية للمخيم وتزويدها بكادر طبي وأدوية والإهتمام بالنازحين من خلال تقديم الخدمات الطبية والمساعدات العاجلة لسكان المخيم وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

رافقه وكيل المحافظة أحمد دهموس ومدير مديرية زبيد سعيد داود جرمش ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة محمد غلاب ومنسق مؤسسة التكافل الاجتماعي علي عبد الرحمن الشايم وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية.

إلى ذلك اطلع محافظ الحديدة على الخدمات الطبية بمستشفى زبيد الريفي، واستمع من مدير المستشفى الدكتور سعيد عياش كبه إلى شرح حول الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من مديرية زبيد والمديريات القريبة.

وحث المحافظ الهيج في اجتماع عقد بالمستشفى، إدارة المستشفى والعاملين فيه على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات الطبية للمرضى الذين يعانون ظروفا صعبة جراء العدوان والحصار.

وأكد أهمية تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى على مدار الساعة وتوفير المستلزمات الطبية للقسم لاستقبال الجرحى والمصابين وكافة الحالات المرضية.

واطلع المحافظ على العمل بمركز الغسيل الكلوي بمدينة زبيد، واستمع إلى الصعوبات التي تواجه المركز جراء انقطاع الكهرباء وانعدام محاليل جرعات الغسيل.

سبـأ

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *