محافظ الضالع يزور مستشفى النصر ويضع خطة تأمين أطباء بلا حدود

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

محافظ الضالع يزور مستشفى النصر ويضع خطة تأمين أطباء بلا حدود

الحديدة نيوز/ متابعات

قام صباح اليوم محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح قائد المحور قائد اللواء 33 مدرع  بزيارة تفقدية الى مستشفى النصر الضالع.

وخلال زيارته تجول في ساحة المستشفى لترتيب وتأمين عودة المنظمة الطبية لأطباء بلا حدود  لممارسة مهامها الطبية والانسانية ووضع النقاط الامنية التي تعمل على تأمين الاطباء والعمال التابعين للمنظمة وكذلك حماية مباني مستشفى النصر الضالع من الاعمال التخريبية التي يقوم بها  الخارجين عن والقانون لعرقلة المصلحة العامة لأبناء الضالع .

وجه الجهات الأمنية الى  سرعة تغير الحراسات السابقة وتبديلها بحراسات أمنية جديده ذات خبر وان تكون هناك غرفة عمليات خاصة بالمستشفى مع وضع نقاط مراقبة حوالي وفي محيط المستشفى تعمل على تأمين اطباء بلا حدود وتأمين المستشفى من اي اعتداءات عليهم ، كما اصدر أوامر صارمة بعدم السماح بدخول اي مسلحين الى المستشفى تحت اي مسمى كان .

وما يخص منظمة أطباء بلا حدود فقد تحدث ان  ابناء الضالع مستعدين بان يعودوا جميعا رجال أمن من اجل حماية الضالع خاصة واطباء بلا حدود والمنظمات الدولية بشكلا عام مؤكدا أن الوقت قد حان لمراجعة تلك الاختلالات الامنية التي رافقة المرحلة وانعكست بالفعل على أمن واستقرار المحافظة وعلى حياة الناس وأطباء بلا حدود وكافة المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية .. واشار الى أن الأوضاع بشكل عام بالمحافظة  في تحسن بعد ان قطع الأمن أيادي المتربصين  في زعزعة امنها واستقرارها.

وكان في استقبال المحافظ عند زيارته  مدير مستشفى النصر الضالع  الدكتور محمود علي حسن ومعه عدد من أطباء وموضفي  المستشفى وعدد من النشطاء والاعلاميين.

الامناءنت

عن gamdan

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *