محافظ المحويت يدشن المرحلة الثانية لصرف المساعدات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

محافظ المحويت يدشن المرحلة الثانية لصرف المساعدات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الحديدة نيوز/ سبأنت

دشن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم المرحلة الثانية من عملية صرف المساعدات النقدية الطارئة المقدمة من البنك الدولي ومنظمة اليونيسف دعما لمستفيدي الضمان الاجتماعي عبر بنك الأمل وبعض المنظمات المانحة.

وأشاد المحافظ بمستوى التنظيم لعملية الصرف .. مشددا على ضرورة تسهيل الإجراءات واتخاذ المعالجات المناسبة لما من شأنه حصول المستفيد على مستحقاته بسهولة ويسر.

واستمع المحافظ حيدر من مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية محمد ابو القاسم ورئيس الفريق الاشرافي لبنك الامل فواز  زمام إلي شرح توضيحي حول اجراءات عملية الصرف والترتيبات المتخذة لضمان ايصال المساعدات النقدية لكل مستفيد يدا بيد.

وأوضح مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة  أن 37 ألف و 183حالة في كافة قري وعزل المديريات ستستفيد لثلاثة أشهر كدفعة ثانية من المساعدات النقدية بمبلغ 573 مليون و712 ألف ريال.

وأشار إلي أن عملية الصرف ستستمر عشرة أيام عبر لجان ميدانية باشرت اليوم الاجراءات المتعلقة بفحص اوراق ووثائق المستفيدين ليتسني بدء صرف المبالغ المالية المخصصة لكل مستفيد وفقا لاستمارات صرف دقيقة.

ودعا جميع المشمولين بحالات الضمان الاجتماعي بالمحافظة إلي التوجه لمراكز الصرف المحددة في مركز المحافظة والمديريات لاستلام مخصصاتهم النقدية وعدم التأخر عن الموعد المحدد لجميع المستفيدين في عموم المحافظات.

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *