محافظ حجة يدشن حملة النظافة وإزالة المخلفات

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

محافظ حجة يدشن حملة النظافة وإزالة المخلفات

الحديدة نيوز/خـــــــــاص

دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم حملة النظافة وإزالة المخلفات بمدينة حجة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر .

وفي التدشين أشاد المحافظ الصوفي بجهود قيادة صندوق النظافة في تنفيذ الحملات المستمرة في مختلف الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية و الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة حجة.

وأشار إلى أهمية تفاعل المواطنين مع جهود النظافة بما يسهم في إظهار المدينة بالمنظر المشرف .. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على ضرورة ازالة جميع المخلفات التي تتواجد في بعض الشوارع وخاصة الفرعية والمناطق والحارات بالمدينة القديمة ومحيطها والمناطق الجديدة والخطوط والشوارع الرئيسية… مثمنا إسهامات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في

دعم قطاع النظافة .

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد عبدالرحمن شرف أن الحملة التي ستستمر خمسة عشر يوما تحت شعار ( جهودنا لا تكفي ) تهدف إلى رفع المخلفات من مختلف الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية .. لافتا إلى أهمية الحملة في إظهار المدينة بالمظهر الجمالي.

ودعا المدير التنفيذي المواطنين وأصحاب المحلات التجارية على التعاون مع فرق النظافة من خلال وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها لتسهيل عملية نقلها والتخلص منها ..منوها بأهمية تعاون جهود الجميع لإيجاد بيئة نظيفة خالية من الأوبئة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

المحامي أسامة السقاف ينال درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار  توج المحامي والباحث أسامة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *