محلي وتنفيذي الحديدة يناقشان الحلول الطارئة في عدد من مديريات المحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        278    كلمة

 

 

الحديدة نيوز — سبأنت

ناقش المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، الحلول الطارئة التي يمكن تقديمها للمناطق المتضررة جراء العدوان بالمديريات الجنوبية من المحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الإدارة المحلية محمد شوكت .. أكد المحافظ الهيج أهمية تفعيل الجوانب الإدارية بمديريات المحافظة والنزول الميداني إلى المديريات لتلمس احتياجاتها من المشاريع الخدمية والسبل الكفيلة بإصلاح ما دمره العدوان .

من جانبه أوضح وكيل وزارة الإدارة المحلية أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على أوضاع المحافظة والمديريات والصعوبات التي تواجه العمل.

وخرج المجتمعون بعد من الإجراءات تضمنت إعداد تقارير شهرية ونصف شهرية توضح مهام وأنشطة المكاتب والمجالس المحلية بالمديريات بهدف رفع كفاءة العمل.

وأكد الإجتماع أهمية إيجاد خطط مزمنة من قبل مكاتب التربية والتعليم والأوقاف والإرشاد والصحة العامة والسكان بشان العملية التعليمية واستمرار تقديم الخدمات الصحية وخاصة فيما تواجهه البلاد من عدوان غاشم ومحاولة البعض تشويه الصورة لدى الأجيال.

كما أقر المجتمعون وضع مصفوفة عمل لمواجهة التحديات بالمحافظة ومنها الجانب الإغاثي وضرورة الوصول إلى كافة المتضررين بالمديريات وتقديم الدعم اللازم لهم، كما تتضمن المصفوفة حصر شامل للاحتياجات المالية لقيادة المحافظة والتصورات اللازمة لتجاوزها لاستمرار الأداء على الوجه المطلوب .

 

 

 

 

 

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *