مدرب سان جيرمان: نسعى لإهداء نيمار بطاقة ربع نهائي أبطال أوروبا

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

الحديدة نيوز — متابعات

طالب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وإهدائه إلى نجم الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وفي مؤتمر صحافي، الجمعة، قال إيمري “نريد أن نهدي نيمار الانتصار، نحن ذاهبون للمباراة بثقة، وأنا أعلم أننا يمكن أن نتأهل للدور التالي، جميعنا على استعداد لخوض المباراة باستثناء نيمار المصاب، ونحن نستعد لريال مدريد سويًا”.

وأضاف “بالنسبة للاعب مثل نيمار فإن من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الآراء حول إصابته سواء من النادي أو الطبيب أو منتخب بلاده، بالنسبة لغيابه هذا سيعتمد فقط على فترة تعافيه، أتمنى أن يعود بأسرع وقت ممكن”.

وأوضح “أنا لا أفكر في الإصابات بل أفكر في مستوى الفريق بشكل عام، غدًا أمام تروا في الدوري سيكون هناك لاعبون مختلفون عن مباراة الأربعاء ضد مارسيليا”.

واختتم إيمري تصريحاته بالقول “مباراة الغد ستعطينا الكثير من التفاصيل، في حال غياب أحد فإن هناك من سيعوضه، نحن نلعب كمجموعة”.

وخسر سان جيرمان ذهاب ثمن نهائي أبطال أوروبا بهدف مقابل ثلاثة، وللتأهل إلى ربع النهائي، يحتاج للفوز بهدفين نظيفين، أو بأي نتيجة أخرى بفارق أكثر من هدفين بشرط أن تكون أكثر من 3-1.

عن arafat

شاهد أيضاً

أبكتني الجماهير التي ترى الوطن في عيون المنتخب .. 

‏‏  3 دقائق للقراءة        425    كلمة الحديدة نيوز // كتب / /قاسم البعيصي المنسق الإعلامي لمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *