مدير فرع هيئة إدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بحجة يتفقد سير عدد من المشاريع

‏  2 دقائق للقراءة        251    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

 

تفقد مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث بحجة علان علي فضائل سير تنفيذ عدد من المشاريع بمديريات وضرة، وبني قيس، والشغادرة، ومبين التي تنفذها منظمة كير العالمية بتكلفة ثلاثة ملايين و470 ألف دولار بتمويل مشترك من منظمتي الأوفدا والأوتشا ووزارة الخارجية الألمانية.

واستمع فضائل من ضابط برنامج الطوارئ بمنظمة كير جميل المغدوي إلى شرح حول سير تنفيذ المشاريع في قطاعات المياه والإصحاح البيئي والنقد مقابل العمل ونسبة الإنجاز فيها.

وأوضح المغدوي أن المشاريع الجاري تنفيذها تهدف لتوفير إحتياجات أبناء المديريات من المياه النقية وتأمين وصولها لهم وإيجاد بيئة نظيفة خالية من الأوبئة وخاصة في ظل انتشار الأمراض وكذا توفير عشرات فرص العمل لأبناء المديريات وتحسين أوضاعهم المعيشية.

كما استمع فضائل إلى المستفيدين بتلك المديريات حول هذه المشاريع ومدى تلبيتها للاحتياج من المياه والإصحاح البيئي ومشاريع تحسين البنية الأساسية بقطاع المياه والنقد مقابل العمل.

وأكد مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية أهمية استدامة مشاريع المنظمات المانحة التي يتم تنفيذها في المديريات المستهدفة وأن تلامس الاحتياجات الفعلية.

وشدد فضائل على ضرورة التنسيق بين فرع الهيئة والسلطات المحلية بالمديريات والمنظمات الإنسانية المانحة لضمان تنفيذ مشاريع خدمية تلبي إحتياجات وتطلعات المجتمعات المحلية.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد سيلان ونائب مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس عبدالمجيد السنيني.

عن gamdan

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *