معاناة المسافرين اليمنيين تتكرر في مطار القاهرة الدولي ومطالبات بوضع حد للمعاناة

‏  3 دقائق للقراءة        451    كلمة

معاناة المسافرين اليمنيين تتكرر في مطار القاهرة الدولي ومطالبات بوضع حد للمعاناة

الحديدة نيوز / خاص

شكى عدد من المسافرين اليمنيين الذين وصلوا الى مطار القاهرة الدولي عبر الخطوط الجوية اليمنية ترانزيزت من التعسفات وسوء المعاملة التي يتعرضون لها من قبل امن مطار القاهرة وعدم السماح لهم بالتنقل في المطار وشراء حاجياتهم ..

وقال عدد من المسافرين اليمنيين في تصريحاتهم لموقع ” الحديدة نيوز ” الاخباري بأنهم وصلوا الى مطار القاهرة الدولي ترانزيزت عبر رحلة الخطوط الجوية اليمنية من العاصمة التونسية ..

وأشاروا الى انهم منعوا من الخروج من مطار القاهرة الدولي لسراء حاجياتهم وانهم ظلوا في المطار نحو ١٥ ساعة دون ان يجدوا لهم اماكن للنوم والراحة ..

وعبر المسافرون عن استيائهم وغضبهم من تلك المعاملة التي مورست بحقهم من قبل امن المطار وموظفي اليمنية الذين تأخروا في اعطائهم البودينج وشحن حقائبهم في الوقت المحدد ..

واشاروا الى ان الرحلة ٦٠١ كان من المقرر لها الاقلاع في الساعه ٥ صباحا” الا ان امن المطار وموظفي اليمنية تأخروا وتركوهم في المطار حتى الساعة ٩ صباحا” لتقلع الرحلة في ذلك الوقت بدلا” من اقلاعها في الخامسة فجرا” ..

وطالب المسافرون بفتح تحقيق ومحاسبة المتسببين في التعسفات التي تمارس بحق اليمنيين في المطارات وممارسة اساليب اذلالهم بدون اي وجة حق مؤكدين بأنهم لن يسكتوا عن تلك التعسفات التي مورست معهم في المطار ..

الزميل الصحفي غمدان ابوعلي كان احد المسافرين وعلق بمنشور على صفحتة في الفيس بوك قائلا” : الله يهين من أهان اليمنيين قد لنا من الظهر الى الان في مطار القاهرة لم يسمحوا لنا بالاكل والشرب والخروج من المطار للأكل ظلينا عالقين في طارود المطار بدون اكل او شرب اكثر من ١٥ ساعه هناك الكثير من المسافرين المرضى وكبار السن يتعاملون معهم تعامل غير لائق في مطار القاهرة ..
اليوم ها انا اللعن الحكومة ومن اتبعها الى يوم الدين لم يعد لنا اي كرامة في مطارات العالم اصبح اليمني يهان ويتبهذل في ذمة الحكومة ووزارة الخارجية اليمنية والمسئولين في السفارة اليمنية بالقاهرة استحوا قليلا” الناس ارهقهم السفر وطول الانتظار في مطار القاهرة الذي يشبه تماما” مطار البيشة بالاردن وبنفس التعامل سحقا” لكم ..


ارحموا المرضى والمسافرين وكبار السن ارحموا النساء مع اطفالهم اتقوا الله في هذا الشعب العظيم ستلاحقكم لعنات المرضى وكبار السن يا من تسببتم في تفاقم معاناتهم وتلذذتم في تعذيبهم .. الله لا الحقكم خير لادنيا ولا أخرة ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *