مناقشة آلية التنسيق بين المكاتب الخدمية والجهات الأمنية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        251    كلمة

الحديدة نيوز — سبأنت

ناقش اجتماع اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، آلية التنسيق بين المكاتب الخدمية والإيرادية وإدارات الأمن وأقسام الشرطة في مديريات المحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس النيابة العامة القاضي هادي عيضة ووكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد نعيم ووكيلا المحافظة هاشم العزعزي ومجدي الحسني، أكد المحافظ الهيج أهمية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لتحقيق المستوى المطلوب للنظافة في المحافظة.

وأشار إلى أهمية دور الجهات الأمنية في هذا الجانب لضبط ومتابعة الجهات المخالفة والمتأخرة عن سداد المستحقات الخاصة بالنظافة والتحسين وكذا التأخير في توريدها إلى الصندوق.

وأكد الاجتماع أهمية وضع الصندوق آلية لرفع وتصريف القمامة التي تتراكم في الجزر الوسطية للشوارع والنقاط الخاصة بوضع القمامة وإشراك الجهات ذات العلاقة في الأشغال في هذا الجانب.

وشدد الاجتماع على أهمية التحصيل للموارد المالية في المحافظة وخاصة في الجمارك والضرائب والواجبات، وضبط الممتنعين عن السداد.

وكلف الاجتماع صندوق النظافة والتحسين ومكاتب الأشغال والضرائب والجمارك والواجبات والسياحة وضع خطط لتنظيم الأسواق الشعبية وإزالة المخلفات الصلبة من الشوارع وإعداد خطة لتحسين مستوى النظافة في المدينة وتنمية الموارد المحلية.

كما كلف الاجتماع صندوق النظافة والتحسين بعمل عقود للقيام بأعمال النظافة للأسواق الشعبية الأهلية مقابل أجور ورسوم شهرية محددة.

حضر الاجتماع مدير أمن المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ونائبه العقيد عمر المقبلي ومدير الأمن السياسي بالمحافظة العقيد إبراهيم السياني ومدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي ومدير مديرية الميناء علي عبيد.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *