مناقشة أنشطة حماية الطفل بأمانة العاصمة للعام الجاري 2018م

‏  2 دقائق للقراءة        258    كلمة

مناقشة أنشطة حماية الطفل بأمانة العاصمة للعام الجاري 2018م

الحديدة نيوز/ سبأنت

ناقش اجتماع عقد اليوم بأمانة العاصمة ضم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ومسؤولي لجان حماية الطفل بالمديريات نشاط وخطه اللجان خلال العام الجاري 2018م.

وتطرق الاجتماع إلى المواضيع المتعلقة بتقييم مستوى الأداء خلال العام الماضي لمشرفي ومدراء ادارات الحالة وأعضاء اللجان والاخصائيين والمتعاونين بالمديريات, بالإضافة إلى تقييم الانشطة والانجازات التي تتعلق بمناصرة وحماية الاطفال وقضاياهم.

وأكد النقيب حرص قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة على رعاية كافة انشطة ومشاريع حماية الاطفال وتمكينهم من مناصره ونيل كافة حقوقهم المشروعة.. مشيداً بدور لجان حماية الطفل في حل كافة المشاكل والمخاطر التي تواجه الاطفال والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان الغاشم وتجاه بعض السلوكيات الخاطئة لبعض إفراد المجتمع.

وحث النقيب على اهمية مضاعفة الجهود لتفعيل برامج وخطط لجان حماية الطفلال هادفة إلى حماية وتعزيز حقوق الاطفال ومناصرة قضاياهم المختلفة .

وأكد على دور المنظمات الدولية في حماية الاطفال وتوفير كل الاحتياجات الضرورية التي تساعدهم على مواجهة التحديات. مشيراً إلى أهمية تقديم اليونسيف الدعم اللازم لاستمرار برامج وعمل لجان حماية الطفل بمديريات الامانة.

فيما أكد مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة مجيب الفاتش على ضرورة بذل مزيد من الجهود وتقديم الدعم النفسي للأطفال وحمايتهم والتوعية بجميع قضاياهم. مشيداً بجهود مشرفي ومدراء الحالة واعضاء لجان حماية الطفل وبجميع المتطوعين والمتعاوني

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *