مناقشة تعزيز المبادرات الطلابية في حملات نظافة أمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

مناقشة تعزيز المبادرات الطلابية في حملات نظافة أمانة العاصمة

الحديدة نيوز/خـــــاص

اقش لقاء بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عباد، ضم رئيس جامعة صنعاء الدكتور أحمد محمد دغار، الجوانب المتعلقة بتعزيز المبادرات والمشاركات الطلابية في حملات النظافة.

وأكد اللقاء ضرورة تفعيل أعمال النظافة بصورة مستمرة في كليات وأقسام والحدائق والمساحات الخاصة داخل حرم جامعة صنعاء، وإشراك طلاب الكليات والأقسام بالجامعة في أعمال النظافة ورفع المخلفات والأتربة المتكدسة في مرافق ومساحات الجامعة بما يضمن إظهار هذا الصرح العلمي الشامخ بمظهر يليق به كأهم وأكبر جامعة في اليمن.

ووجه أمين العاصمة بتوفير مولد كهربائي بشكل عاجل خاص بسكن الطالبات بالجامعة بما يساعد في ضخ مياه الشرب إلى الطوابق العليا للسكن وكذا استمرار حملة النظافة في الكليات والأقسام والأماكن العامة داخل الجامعة وإخراج كافة المخلفات والأتربة المتكدسة.

كما وجه مكتب الزراعة والري بأمانة العاصمة بالتعاون مع جامعة صنعاء بإعادة إصلاح وتأهيل المساحات المشجرة والجزر الوسطية داخل حرم الجامعة وإظهارها بمظهر جمالي.

وأكد عباد حرص السلطة المحلية بالأمانة على تعزيز أوجه التعاون والدعم بين أمانة العاصمة وجامعة صنعاء في مختلف الجوانب التعليمية والتأهيلية والخدمية وغيرها .. مثمناً تعاون واهتمام قيادة جامعة صنعاء مع حملات النظافة التي تنفذها الأمانة بكليات وأقسام الجامعة ومختلف المديريات.

حضر اللقاء المدير العام لمشروع النظافة بأمانة العاصمة المهندس جمال جحيش ومدير مكتب الزراعة بالأمانة المهندس محمد علي النبوص.
سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

المحامي أسامة السقاف ينال درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار  توج المحامي والباحث أسامة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *