منتخب الناشئين يخوض الحصة التدريبية الأخيرة في معسكر المكلا

‏  2 دقائق للقراءة        391    كلمة

يغادر الجمعة إلى الأردن عبر مطار صنعاء الدولي
منتخب الناشئين يخوض الحصة التدريبية الأخيرة في معسكر المكلا

الحديدة نيوز // المنسق الإعلامي//  قاسم البعيصي
تصوير/ أحمد الحامدي

أجرى المنتخب الوطني للناشئين صباح اليوم الثلاثاء، الحصة التدريبية الأخيرة في المعسكر الداخلي بمدينة المكلا استعداداً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقرر إقامتها في الأردن خلال الفترة (2- 11) سبتمبر المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، سلطنة عُمان).

واستكمل منتخب الناشئين تحضيراته لبطولة غرب آسيا بخوض فترة إعدادية على مرحلتين ، الأولى في مدينة لودر بمحافظة أبين ، والثانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت والتي تخللها خوض سلسلة من المباريات التجريبية ، حيث فاز منتخب الناشئين على فرق شعب حضرموت 2/ 1 وأهلي الغيل 1/ 0 وهلال فوه 1/ 0 والمكلا 5/ 1 وتضامن حضرموت 6/ 3 وتعادل بدون أهداف مع وحدة المكلا..

وشهدت مرحلة التحضيرات الوقوف أمام مستويات مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين بلغ عددهم (70) لاعباً وإجراء التقييم الفني من قبل الجهاز الفني لقدرات وإمكانات اللاعبين فنيا وبدنياً وصولاً إلى اختيار القائمة النهائية بعد إجراء فحوصات الرنين المغناطيسي للتأكد من مطابقة أعمار اللاعبين للفئة السنية المحددة في البطولة.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أعلن أمس القائمة النهائية للمنتخب والتي ضمت 23 لاعباً وهم: وسام الأصبحي ، أنس الدوح ، أنس الحكيمي ، عمر أنور ، أحمد ناصر ، أحمد الحامدي ، صلاح باسمره ، محمد مشبح ، أحمد الجليدي ، عبدالرحمن السعواني ، يونس الدوح ، خالد جمال ، عبدالله ردمان ، أيمن محمد ، أرمان عبدالله ، عبدالله خليفة ، إبراهيم الروحاني ، أحمد طلال ، علي دليو ، عصام السقاف ، أحمد مهيم ، كريم حمدي ، مدين الورد.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الناشئين مدينة المكلا في طريقها إلى العاصمة صنعاء حيث تأخذ قسطاً من الراحة قبل التوجه يوم الجمعة القادم إلى الأردن عبر مطار صنعاء الدولي للمشاركة في بطولة غرب آٍسيا.

عن Admin

شاهد أيضاً

أبكتني الجماهير التي ترى الوطن في عيون المنتخب .. 

‏‏  3 دقائق للقراءة        425    كلمة الحديدة نيوز // كتب / /قاسم البعيصي المنسق الإعلامي لمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *