مواطنين يناشدون رجال الخير عبر ” الحديدة نيوز ” للمساهمة في بناء مسجد بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        261    كلمة

3

مواطنين يناشدون رجال الخير عبر ” الحديدة نيوز ” للمساهمة في بناء مسجد بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

قال تعالى: «إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر» وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من بنى لله مسجدا ولو كفحص قطاة بنى الله له بيتا في الجنة» ..
وهذة الايات تدل على ان بناء المساجد والمساهمة في بنائها من افضل الاعمال التي تقربك الى الله واحبها الى الله سبحانة وتعالى، كما انها تأتي في مقدمة الاعمال الخيرية والتطوعية التي يقوم بها الانسان في حياته لينال الثواب في الاخرة ..
هناك مسجد في مدينة الحديدة وبالتحديد في شارع التسعين يسمى مسجد الخير وهو ينتظر من رجال الخير المساهمة في بنائة حيث نريد متبرع يقوم ببنائة حيث وان المكان جاهز والارض موجودة مع العلم بانة يقام فية صلاة الجمعة ويحضرها أهالي المنطقة ويصلون في الساحة تحت حرارة الشمس الملتهبة حيث وان موقع الجامع في حارة مليئة بالسكان ..
أهالي المنطقة ناشدوا عبر موقع ” الحديدة نيوز ” رجال الخير الى المساهمة في بناء المسجد ولازالوا في انتظار رجال الخير واصحاب الايادي البيضاء الذين يبحثون عن الثواب من رب العباد ان يساهموا في بناء مسجدهم في الحديدة و الذي يحلمون به حتى يتمكنوا من اداء صلواتهم في سهولة ويسر… فاللهم اعط منفقا خلفاً.للتواصل مع الاخ محمد البيطار‏ او الاتصال بـ 770071010 لأدلكم الى موقع المسجد وجزاكم الله خير الجزاء ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *