نازح يحرق زوجته وأبنائه الخمسة جنوبي العراق

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

fire-jada.jpg888

 

الحديدة نيوز – متابعات

أقدم نازح عراقي من قضاء تلعفر (شمال) إلى محافظة النجف (جنوب)، ليل الثلاثاء الأربعاء، على حرق زوجته وأبنائه الخمسة.  وقال القاضي عبد الستار بيرقدار، المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى في العراق، إن “محكمة تحقيق الحيدرية (بالنجف) صدقت اعترافات متهم أقدم على قتل زوجته وأبنائه الخمسة حرقاً، لافتا إلى أن “المتهم من نازحي تلعفر ويسكن في طريق النجف ـ كربلاء”.
وأضاف بيرقدار، عبر بيان اطلعت عليه الأناضول، أن “المتهم اعترف بقيامه بإقفال باب الغرفة التي كان يتواجد فيها أفراد عائلته وقيامه باشعال النار بواسطة مادة البنزين وهم نائمون”.<br>إلى ذلك، كشف مصدر أمني في شرطة محافظة النجف، طلب عدم كشف اسمه كونه غير مخول بالتصريح للإعلام، إن “النازح أقدم في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء الأربعاء على تنفيذ جريمة حرق زوجته وأفراد عائلته داخل غرفة صغيرة بعد أن أحكم إغلاقها”.
وأوضح المصدر لـ”الأناضول” أن “قوة أمنية اعتقلت الجاني وفتحت تحقيقا معه، وتبين لاحقا أنه يعاني من اضطرابات نفسية حادة دفعته إلى ارتكاب جريمة بشعة”.
وفرّ ملايين العراقيين منذ صيف عام 2014 بعد سيطرة تنظيم “الدولة الاسلامية” الارهابي على مناطق شمال وغرب البلاد ولجأوا الى المخيمات وسط معاناة يومية وصفت بـ”الكارثية”.

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *