هيئة مستشفي الثورة العام بالحديدة تكرم أعمدتها من الضباط والإدارين وتفتتح دورة دراسية للصيادلة

‏  3 دقائق للقراءة        409    كلمة

هيئة مستشفي الثورة العام بالحديدة تكرم أعمدتها من الضباط والإدارين وتفتتح دورة دراسية للصيادلة

DSCF4616

الحديدة نيوز / خليل السفياني

أقامت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة  حفل تكريمي لأعمدة الهيئة من الضباط والإدارين المحصلين من الكوادرالمبرزين في الهيئة تقديراً لجهودهم ودورهم البارز في خدمة المستشفى..

بمناسبة دخول العام الجديد 2014  وفي الحفل أكد رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل .ان هذا التكريم الذي نقوم به اليوم لأعمدة المستشفي  من الضباط والمحصلين ياتي في ظل سلسلة من الإحتفالات التي اقمنها نهاية العام 2013م للاطباء والكوادر الإدارية وزملائهم الموظفي المبرزين في بقية الاقسام  نهاية العام 2013م .ذلك للقيام بعملهم على اكمل وجه لخدمة المرضى والوافدين على المستشفي خلال العام الماضي. سعيا من الهيئة الى خلق نوع من  الإعتراف والتشجيع وإعطاهم حافزاً لمواصلة وتيرة العالية بالشكل التي تهدف اليه الهيئة للعام الحالي2014م

موأكدا على اهمية دور الضباط في الحماية الأمنية حيث يعتبرون العين الساهرة  للهيئة  ولا يقتصر دور الإدارين المحصلين عن بقية منتسبي الهيئة بشكل عام حيث انهم يعتبرون أعمدة الهيئة والجميع يمثلون خلية واحدة في النجاحات المتواصل للهيئة .

واستعرض سهيل الإنجازات والأنشطة التي نفذتها هيئة المستشفى مؤخراًمن ضمن هذه الانشطة إفتتاح دورة تدريسية للصيادلة ستستمر لمدة ثلاثة اشهروالانتها ايضا اليوم من دورة دراسية في مجال التغذية استمرة ثلاثة وهذا ياتي في  ماتواكبه الهيئة من إهتمامات و تطور وتوسع شمل كافة مرافقها الخدمية والصحية .

مشيداً بالجهود التي بذلها المكرمون خلال فترة عملهم في المستشفى، لافتاً إلى أن تكريمهم يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد قاسم العنسي الذي يولي هيئة مستشفى الثورة والعاملين فيه جل إهتمامه وتقديرة.

وفي ختام الحفل جرى تكريم الموظفين والإداريين بالشهادات التقديرية من قبل رئيس الهيئة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *