ورشة عمل بصنعاء بعنوان “رائدات الأعمال بين التحدي والنجاح

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

ورشة عمل بصنعاء بعنوان “رائدات الأعمال بين التحدي والنجاح

الحديدة نيوز/ متابعات

أقيمت اليوم بصنعاء ورشة عمل بعنوان ” رائدات الأعمال بين التحدي والنجاح ” نظمها مركز سكوب عالم المرأة والطفل بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية للتمويل الأصغر.

الورشة التي شاركت فيها عدد من رائدات الأعمال والإعلاميات والمهتمات بمجال المشاريع الصغيرة استهدفت عدداً من رائدات الأعمال اللاتي تعاني مشاريعهن من التعثر.

وهدفت إلى تسليط الضوء على بعض التحديات وإمكانيات التغلب عليها في سبيل إنجاح مشاريع رائدات الأعمال وتوسيع دائرة حاضنات سكوب سنتر من إحدى عشرة حاضنة إلى ثلاثين حاضنة ستنطلق من سكوب في مشاريع إنتاجية يستفيد منها صاحب المشروع والعاملين فيه بهدف إحداث نقلة نوعية ودعم على نطاق أوسع للمرأة.

وركزت الورشة التي أدارتها الاستشارية لقاء المستكى على جملة من المواضيع المتصلة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعريف ريادة الأعمال وأهم التحديات التي تواجه رائدات الأعمال.

في الافتتاح استعرضت المدير التنفيذي لمركز سكوب سعاد الأرحبي الخدمات والأنشطة الصحية والترفيهية والتجميلية وكذا مجموعة من المشاريع لرائدات الأعمال التي يقدمها المركز.

وأشار ت إلى أن المركز حرص على إقامة عدد من الأنشطة واحتضان المشاريع النسائية في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن للتخفيف من معاناة المرأة، لافتة إلى أن تدشين حاضنات المشاريع تعتبر المرحلة الأولى لتجاوز التحديات التي تواجه المرأة في إدارة مشاريعها الخاصة بالتعاون مع مؤسسة التمويل الأصغر .

عن gamdan

شاهد أيضاً

المحامي أسامة السقاف ينال درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار  توج المحامي والباحث أسامة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *