وزير الأعلام : إستعدادت مكثفة لأفتتاح قناة تهامه التلفزيونية

‏  2 دقائق للقراءة        360    كلمة

 

 

2

وزير الأعلام : إستعدادت مكثفة لأفتتاح قناة تهامه التلفزيونية 

الحديدة نيوز / خاص 

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزيرا الاعلام احمد حامد والكهرباء المهندس لطف الجرموزي ومحافظ الحديدة اللواء حسن الهيج اليوم السبت سير العمل في اذاعة الحديدة.

وعقد نائب رئيس الوزراء والوفد المرافق له لقاءا موسعا لاعلامي المحافظة بحضور مدير عام المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون الاستاذ احمد يحيى راصع ووكيل المحافظة لشؤون الاعلام علي قشر استعرضو خلاله الوضع الذي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار ودور المؤسسات الاعلامية ومنها اذاعة الحديدة في التصدي لقنوات العدوان بكشف اكاذبيهم ونقل الحقائق للرأي العام المحلي في المحافظة

وفي اللقاء تحدث نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي عن الانجازات التي حققتها وسائل الاعلامية اليمنية الوطنية رغم بساطة امكانياتها خلال فترة العدوان حيث حاولت أن تصمد وأن تقوم بواجباتها في مواجهة غطرسة العدوان الناقم والذي عمد على تدمير المؤسسات الاعلامية والصحفية واستنساخ القنوات والمواقع الالكترونية لتضليل الرأي العام .

واكد نائب رئيس الوزراء على دور الوسائل الاعلامية في نشر الحقيقة وإيصالها إلى الخارج للإطلاع على الحقائق كاملة ولفت الانظار إلى أن العدوان يستهدف كل مقومات الحياة في اليمن.

من جهته أكد وزير الإعلام أحمد حامد أن الشعب اليمني يتعرض لعدوان بربري وحصار جائر، ما يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا في خندق الدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا .

وقال أنه سيتم في الأيام القادمة افتتاح قناة تلفزيونية باسم ” تهامة ” تعنى بالشأن التهامي والتعريف بما تتميز به تهامة من تنوع ثقافي وحضاري وتاريخي والترويج لتهامة في مختلف المجالات.

وضاف” إن قيادة الوزارة والحكومة عازمة على إضافة محطة لإذاعة الحديدة لتشمل تغطية مساحات جديدة للقيام بدورها التوعوي بمخططات العدوان” .

واشار حامد الى ان وزارة الاعلام ومؤسساتها الصحفية والإعلامية ومنها اذاعة الحديدة ستكون مفتوحة لطلاب الإعلام من أجل التدريب والتطبيق العملي وإعداد البرامج الإذاعية والتلفزيونية في كافة الإذاعات والقنوات الفضائية.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *