وزير الإعلام يناقش مع محافظ ريمة آلية تحسين الأداء الإعلامي بريمة

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

الحديدة نيوز — سبأنت

ناقش وزير الإعلام عبدالسلام جابر خلال لقاءه اليوم بصنعاء محافظ ريمة حسن عبدالله العمري، الجوانب المتعلقة بتحسين الأداء الإعلامي في المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى السبل الكفيلة بتعزيز مستوى الأداء وتغطية الفعاليات والأنشطة التي تنفذها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وأجهزتها التنفيذية.

وتناول الإجتماع دور وسائل الإعلام في نقل صورة حقيقية عن الوضع القائم في المحافظة في ظل إستمرار العدوان والحصار الجائر وما خلفه من أوضاع إنسانية على مختلف المستويات.

وأكد الاجتماع أهمية تأهيل وتدريب عدد من الكوادر الإعلامية على مستوى مديريات المحافظة بما يسهم في توسيع التغطية الإعلامية لتشمل مختلف الفعاليات والأنشطة خاصة المناهضة للعدوان .

وتطرق الاجتماع إلى الصعوبات التي تعترض سير العمل الإعلامي وأهم الإحتياجات في هذا الجانب بما في ذلك إنشاء إذاعة محلية بالمحافظة للتوعية بمخططات العدوان وأهدافه الإجرامية.

وأكد الإجتماع أهمية توفير الإحتياجات الضرورية لتسهيل مهام الإعلاميين بالمحافظة لتحسين مستوى الأداء ومواجهة حملات التضليل لوسائل الإعلام التابعة للعدوان.

وأكد وزير الإعلام أن قيادة الوزارة ستعمل علي تلبية احتياجات ومتطلبات قطاع الإعلام بالمحافظة من خلال توفير الإمكانيات وتأهيل وتدريب الكوادر الإعلامية.

فيما ثمن المحافظ العمري جهود وزارة الإعلام وحرصها على تطوير الأداء الإعلامي خاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن.

حضر الاجتماع مدير مكتب الإعلام بالمحافظة ناصر الضبيبي ومدير مكتب الثقافة جمال الحيدري.

عن arafat

شاهد أيضاً

المحامي أسامة السقاف ينال درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار  توج المحامي والباحث أسامة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *