#وزير التربية والتعليم في حكومة الشباب يهنئ عمال #اليمن في يوم عيدهم

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

#وزير التربية والتعليم في حكومة الشباب يهنئ عمال #اليمن في يوم عيدهم

الحديدة نيوز /خاص

هنأ وزير التربية والتعليم في حكومة الشباب الاستاذ خالد رضون العزي كافه عمال الجمهورية اليمنية والذي يصادف الاول من مايو من كل عام .

واعتبر العزي على ان ايادي البناء والاعمار هي عجلة الحياة لكل شعوب العالم كونها القادرة على الاصلاح والتغيير الحقيقي وبدونها لاتتحقق الطموحات التقدمية لاي بلد من بلدان العالم .

وقال:تهانينا لكم كل يوم وكل ساعة وكل ثانية عمال البذل والعطاء وسواعد الإعمار لكم نزف تهانينا ونرفع لكم قبعات الاجلال حين تمسون وحين تشمرون سواعدكم رغم اختناقكم بغبار الحرب العدوانية السعودية الصهيونية.

وثمن العزي صمود عمال اليمن الذي اسهم في تعزيز متانه السياج الوطني الى جانب اخوانهم من الجيش ولجانه الشعبية التي تواجه أعتى أدوات الهدم والتخريب التي تحاول طمس ارثكم الزاخر بمشاريع البناء والاعمار .

كما بعث العزي برسلة شكر واعتزاز لقيادة وكادر وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم السيد يحيى بن بدر الدين الحوثي على جهودهم الوطنيةو الحافلة بالنجاحات المتجددة في ساحات العلم وميادين المعرفة والتي حافظت وبشكل كبير ولا زالت على استمرارية عجلة العملية التعليمية في وطن تكالب علية اشرار الأرض ومفسدوها

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *