وزير الشباب والرياضة يهنئ المنتخب الوطني بتأهله لنهائيات آسيا

‏  2 دقائق للقراءة        295    كلمة

وزير الشباب والرياضة يهنئ المنتخب الوطني بتأهله لنهائيات آسيا

الحديدة نيوز/ سبأنت

هنأ وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازيه الفني والإداري بمناسبة تأهله إلى نهائيات آسيا لكرة القدم.

وأشاد الوزير زيد في اتصال هاتفي ببعثة المنتخب عقب فوزه في مباراته الأخيرة في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي جمعته اليوم في العاصمة القطرية الدوحة بنظيره النيبالي بنتيجة هدفين لهدف، أشاد بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني بالتأهل للنهائيات لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية منذ قيام الوحدة المباركة.

ولفت إلى أن هذه الإنجاز محل فخر وتقدير جميع اليمنيين كونه جاء في ظروف صعبة يمر بها الوطن بسبب العدوان السعودي الإماراتي الغاشم والحصار الجائر.. مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند مستوى المسؤولية وأثبتوا صمود وثبات اليمنيين في وجه العدوان الذي دخل عامه الرابع.

وأوضح أن هذا الإنجاز جاء أيضا متزامناً مع إحياء الشعب اليمني للذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان، واستطاع اللاعبين التغلب على الصعوبات وقدموا مستوى طيب في التصفيات وخاصة في مباراة اليوم ليحققوا التأهل الذي أسعد جميع اليمنيين ورسم الفرحة على وجوههم في ظل الظروف الراهنة.

وثمن وزير الشباب الجهود التي بذلها لاعبي المنتخب من أجل إدخال الفرحة لقلوب كل أبناء الوطن.. مبينا أن الجميع يضعون الآمال على هذا المنتخب لتقديم المزيد في النهائيات الآسيوية المقبلة وتمثيل الوطن التمثيل اللائق وتوجيه رسالة للعالم بأن الشعب اليمني وشبابه ورياضييه مهما عانوا ومهما ارتكبت في حقهم الجرائم والمجازر الوحشية ودمرت منشآتهم إلا أنهم صامدون وثابتون.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن اعتزازه بما قدمه اللاعبين وأنهم سيكونون عند مستوى الثقة والمسؤولية لتمثيل الوطن وتشريفه ورفع علمه واسمه عالياً.. واعداً بتقديم مكافآت مالية للمنتخب بعد تحقيقه إنجاز التأهل.

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *