وزير الصحة يطلع على أوضاع هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        227    كلمة

وزير الصحة يطلع على أوضاع هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء

خاص/

الحديدة نيوز

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ خلال زيارته اليوم لهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء، على أوضاع المستشفى واحتياجاته.

واستمع الوزير بن حفيظ من رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور نصر القدسي إلى شرح حول الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار الحصار والصعوبات التي تواجهه خاصة نقص الأدوية والمستلزمات والمحاليل الطبية .

إلى ذلك ناقش وزير الصحة العامة والسكان خلال لقائه قيادات ورؤساء الأقسام بالمستشفى، أهم الاحتياجات الفنية والمستلزمات الطبية والعلاجية التي يفتقر إليها المستشفى خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء الحصار.

وتطرق اللقاء إلى الخدمات التي يقدمها المستشفى في مختلف التخصصات والصعوبات التي تواجهه خاصة نقص الأدوية والمشتقات النفطية، وكذا الاحتياجات الأساسية التي يتطلبها المستشفى للتمكن من تقديم خدماته على النحو المطلوب.

وفي اللقاء أشاد وزير الصحة بصمود الكوادر الطبية في المستشفى في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية ..مؤكدا أهمية إستمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وتخفيف معاناتهم وتقديم الدعم النفسي والإنساني لهم وإحاطتهم بكل وسائل الرعاية.

حضر اللقاء نائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور أحمد الحيفي ومدير عام الهيئة الدكتور محمد القديمي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

قحيمان .. استفاد الوطن ولم تخسر الحديدة .. 

‏‏  4 دقائق للقراءة        792    كلمة                     أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *