وزير المياه والبيئة يلتقي مدير مكتب منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع

‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة

وزير المياه والبيئة يلتقي مدير مكتب منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع

الحديدة نيوز/خــــــــــــــــــــاص

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم مع مدير مكتب منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع محمد شلبي، جوانب التعاون بين الوزارة و”اليونبس” في مجال المياه والصرف الصحي وسبل تعزيزها وتطويرها.

وتطرق اللقاء إلى الدور الذي ستضطلع به المنظمة في إعادة تأهيل المباني والمنشآت التابعة لقطاع المياه وتوفير قطع الغيار لإعادة تشغيل مشاريع المياه بالإضافة إلى اهتمام المنظمة وتوجهها نحو ضمان استدامة تقديم خدمات المياه من قبل المؤسسات للمواطنين.

وتم الاتفاق على عدد من البنود الواردة في مشروع اتفاقية التعاون المشترك ومراجعتها بصيغتها النهائية للتوقيع عليها لما تمثله من أهمية في فتح مجالات أوسع للعمل المشترك بين الوزارة واليونبس.

وأكد وزير المياه والبيئة حرص الوزارة على تقديم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة وتهيئة الأجواء الملائمة لتسهيل عمل المنظمة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها اليمن والتي تتطلب تضافر الجهود والتنسيق بين الوزارة والمنظمات العاملة في مجال المياه والبيئة.

فيما أشاد مدير مكتب منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع بالتعاون الملموس من قبل وزير المياه والبيئة مع أنشطة وبرامج المنظمة.

وأكد أن هذا التعاون يدفع بالمنظمة لتوسيع أنشطتها وتدخلاتها التي تنحصر حتى 2018م على صنعاء وعدن والحديدة، وستشمل بقية المحافظات بنهاية العام ٢٠١٨م تلبية لطلب الوزارة.

حضر اللقاء وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية عبدالله الهادي والوكيل المساعد لقطاع المياه والصرف الصحي عبدالسلام الحكيمي ومدير عام وحدة مشاريع مياه الحضر المهندس جمال الصيادي .

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *