يمن موبايل تسلم مركز الغسيل الكلوي بالحديدة كمية من المحاليل والأدوية

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

 

171115220304-51663-0

الحديدة نيوز — سبأنت

تسلم مركز الغسيل الكلوي بمدينة الحديدة كمية من الأدوية والمحاليل الطبية الضرورية لجلسات الغسيل الكلوي مقدمة من شركة يمن موبايل.

  وخلال التسليم أشاد وكيل المحافظة لشؤون الشباب والرياضة صدام ناصر آل راشد بهذه المبادرة لدعم مركز الغسيل والتخفيف من الضغط عليه جراء انعدام المحاليل نتيجة استمرار العدوان والحصار.

ودعا وكيل المحافظة الشركات ورجال الأعمال وفاعلي الخير إلى دعم مراكز الغسيل في  المحافظة للتخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي وإنقاذهم من الموت.

 من جانبه ثمن مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرحمن جار الله دعم شركة موبايل للمركز ، مشيرا إلى أن الشركة تعتبر من الداعمين الحقيقيين للقطاع الصحي منذ إنشائها.

 بدورهما  أوضح مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات علي هبه مكي ومدير  خدمة العملاء بشركة يمن موبايل عادل المحيا أن الكمية تتضمن محاليل لـ ألف و653 جلسة غسيل.

وأشارا إلى أنها تمت بالتوجيه والمتابعة المباشرة من قبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ورئيس مجلس إدارة الشركة لما لذلك من أهمية في مساعدة مرضى الفشل الكلوي وإنقاذهم من الموت المحقق.

حضر التسليم مدير عام مركز الغسيل الدكتور أيمن كمال ومدير الرعاية الاجتماعية بشركة يمن موبايل أحمد الذبحاني وعدد من المسؤولين في المركز والشركة.

عن arafat

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *