15 أكتوبر بدء الدراسة بكليات جامعة الحديدة 

‏  2 دقائق للقراءة        330    كلمة

 

الحديدة نيوز / خاص

اوصى مجلس شئون الطلاب في جامعة الحديده في اجتماعة اليوم بتأجيل موعد بدء الدراسة الى 15 اكتوبر 2018 حتى يتسنى للكليات استكمال تجهيز وتهيئة المقرات البديلة المخصصة لدراسة طلابها.

كما أوصى بتخفيض معدلات القبول والتسجيل للتخصصات التي كان الاقبال عليها ضعيفا وذلك من اجل تحسين نسبة الاقبال على تلك التخصصات.

وفيما يتعلق بالتنسيق والتسجيل اوصي مجلس شؤون الطلاب بتمديد فترة التنسيق والتسجيل للعام الجامعي 2018/2019 للتخصصات التي مازال التنسيق فيها متاحا الي نهاية شهر أكتوبر 2018.

هذا وكان قد ناقش مجلس شئون الطلاب برئاسة الدكتور عبدالمؤمن محمد المنتصر نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب في اجتماعه الاول للعام الجامعي 2018/2019 الذي عقده صباح اليوم وبحسب توجيهات رئيس جامعة الحديده الدكتور محمد الاهدل بضرورة آستمرار سير العملية التعليمية بجامعة الحديده ردا على تصعيد العدوان البربري الغاشم الذي يستهدف تعطيل العملية التعليمية.

عقب الترحيب بالسادة اعضاء المجلس طرحت اهم المواضيع المتعلقة بإستمرار سير العملية التعليمية لجامعة الحديده وكلياتها المختلفة وفقا لما جاء في جدول اعماله واتخاذ القرارت المناسبة ازاءها.

كما تم مناقشة موضوع نتائج مشروع تصميم وتنفيذ بوابة كلية الفنون الجميلة لطلبة المستويين الثالث والرابع بقسم التصميم الداخلي بالكلية.

وناقش المجلس عملية سير امتحانات كلية الصيدلة السريرية للعام الجامعي ٢٠١٧-٢٠١٨

كما استعرض المجلس موضوع بدء الدراسة بشكل عام بكليات ومراكز الجامعة المختلفة.

من جهته أكد رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل أن الجامعة بصدد استكمال عملية الاستعداد والتهيئة لاستقبال الطلاب لبدء العام الجامعي الجديد في المقرات الجديدة داعيا الجميع الى التحلي بروح المسؤولية لإستمرار واستقرار سير العملية التعليمية بجميع الكليات والاقسام لمافيه مصلحة الطلاب متمنيا لجميع أبناءه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *