باجل : مستوصف العزيز يخصص عيادة طبية اسعافية متنقلة لطلاب كلية التربية الطبية

‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة

باجل : مستوصف العزيز يخصص عيادة طبية اسعافية متنقلة لطلاب كلية التربية الطبية

الحديدة نيوز /  أنور الحاج
في ختام عمل العيادة الطبية والاسعافية المجانية التي رعاها مستوصف العزيز التخصصي بكلية التربية بباجل .

قدم عميد كلية التربية الطبية بباجل د سعد العتابي الشكر والتقدير للدكتور الانسان عبدالعزيز قشرة مدير مستوصف العزيز على المبادرة المجتمعية الكبيرة بكلية التربية باجل بتوفير كادر طبي وسيارة اسعاف لإسعاف أبناءنا وبناتنا الطلبة الذين قد يتعرضون لاي عارض صحي لاقدر الله .

وأشاد العميد بهذا العمل الانساني الذي يدل على اللمسه الإنسانية من مستوصف العزيز وكادر العيادة الطبية وعلى روحهم الوطنية وحبهم لهذا الوطن ..ورغبتهم في العطاء وتقديم الخدمة الطبية لأكثر من 700طالب وطالبة والكادر التعليمي والموظفين بكلية التربية باجل .

واشار العميد د.سعد العتابي الى الأطمائنان والراحة النفسية التي غمرت الطلبة بوجود هذا الكادر الطبي من خلال شكرهم للعمادة والمستوصف العزيز التخصصي الانساني بمديرية باجل .

واكد ” العتابي ” ان هذه المبادرة المجتمعية النوعية عممت في عدد من الكليات بطلب مباشر من رئاسة الجامعة بعد ان هنئنا بكلية التربية باجل بنجاح المبادرة المجتمعية الانسانية التي رعها مستوصف العزيز التخصصي بباجل .
وقدم رئيس الجامعة الدكتور محمد الأهدل الشكر والامتنان لمستوصف العزيز التخصصي ممثلا بالدكتور عبد العزيز قشرة الذي وضع بصمة انسانية صارت نموذجا نفذ في جميع الكليات .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *