انطلاق المرحلة الثانية من البطولة المدرسية الثانية لكرة القدم بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        323    كلمة

انطلاق المرحلة الثانية من البطولة المدرسية الثانية لكرة القدم بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز/خــــــاص

انطلقت بأمانة العاصمة اليوم المرحلة الثانية من البطولة الرياضية المدرسية الثانية لكرة القدم للمرحلة الأساسية بأمانة العاصمة.

يشارك في هذه المرحلة التي تقام تحت شعار “الرياضة المدرسية رافد حقيقي للأندية والمنتخبات الوطنية”و ينظمها النادي الأهلي بصنعاء ومكتب التربية بأمانة العاصمة ممثلا بإدارة الانشطة المدرسية’ 1500 طالب يمثلون 81 مدرسة حكومية وأهلية .

في التدشين الذي حضره القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عباس المدومي ورئيس النادي الاهلي حسن الكبوس أكد الأمين العام للنادي عبدالله جابر استمرار النادي الاهلي في دعم كافة الانشطة الرياضية والبطولات المدرسية رغم التحديات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأوضح جابر أن النادي الاهلي سينظم خلال الفترة القادمة بطولة مدرسية خاصة بطالبات جميع مدارس مديريات أمانة العاصمة الحكومية والأهلية .

من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مدير الانشطة المدرسية بمكتب التربية بالأمانة عبدالكريم الضحاك أهمية استمرار مراحل البطولة وكذا الأنشطة المدرسية الرياضية المختلفة لما لها من دور ايجابي في اكتشاف اللاعبين الموهوبين من البراعم والشباب في المدارس.

وأشار الضحاك الى أن هذه المرحلة الثانية من البطولة من اصل ثلاث مراحل المرحلة الاولى كانت على مستوى المدارس بمشاركة عشرة آلاف طالب وألان المرحله الثانية علي مستوى المناطق التعليمية بالمديريات ” ابطال ومنتخبات المدارس” بمشاركة 81 مدرسة حكومية واهلية’ والمرحلة الثالثة والأخيرة على مستوى الامانة بمشاركة منتخبات المناطق التعليمية 11 منتخب حكومي و11 منتخب اهلي.

وثمن الضحاك الجهود الكبيرة لقيادة النادي الاهلي ممثلة برئيس النادي حسن الكبوس وأعضاء هيئة ادارية النادي’ في دعم وإنجاح البطولة المدرسية بأمانة العاصمة واستمرار اقامتها للعام الثاني على التوالي.

ودعا الجميع إلى استمرار دعم ورعاية مثل هذه البطولات والأنشطة المدرسية المختلفة بأمانة العاصمة

عن gamdan

شاهد أيضاً

نائب وزير الشباب يناقش معوقات مشروع إستاد عمران الدولي مع الشركة المنفذة

‏‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة الحديدة نيوز // عبدالوهاب العشبي عقد اليوم بوزارة الشباب والرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *